المحتوى الرئيسى

أمطار ورياح ودرجة حرارة صفر.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم

01/23 09:37

وجهت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرا بشأن حالة الطقس، اليوم الأحد في مختلف محافظات مصر، ومن المتوقع أن يسود طقس بارد على مدار اليوم، مع نشاط للرياح وسقوط للأمطار على بعض المناطق.

وتتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فيما يكون معتدلا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلا على جميع الأنحاء يصل إلى حد الصقيع في بعض مناطق وسط سيناء.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، فيما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ووسط سيناء خلال فترات متقطعة من اليوم، وكذلك أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة فقد جاءت على النحو التالي:

القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 7 درجات، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 08 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجة، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة  ، وسانت كاترين العظمى 10 درجات والصغرى صفر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل