المحتوى الرئيسى

القبض على "الجوكر" مستريح العملات الرقمية بالدقهلية.. أوهم ضحاياه بأنه سعودي الجنسية | أهل مصر

01/23 06:49

كتب : منة القرمانى

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على شاب يدعى "الجوكر"، بعد جمعه مبالغ مالية تخطت مليون جنيه من ضحاياه، بحجة استثمارها في العملات الرقمية بتكوين مقابل أرباح.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ، من عدد من المواطنين، يفيد بتعرضهم للنصب من شاب يدعى عاصم، مقيم بمدينة دكرنس، بعدما تحصل منهم على مبالغ طائلة بغرض تشغيلها في البورصة الإلكترونية، مقابل أرباح، فوجئوا باختفائه وحذف حساباته الشخصية.

و بالفحص تبين أن الشاب يبلغ 20 عامًا، ويدرس في معهد النيل بمدينة المنصورة، ومقيم بدكرنس، وأنشأ جروب على تطبيق «تليجرام» باسم «فاير دولار»، للعمل في العملات الرقمية، و أوهم ضحاياه بأنه سعودي واستدرجهم عبر تيليجرام،و أن الجروب أنشأ في 17 نوفمبر الماضي، واستمر حتى 18 يناير الجاري، وبدأ بـ 6 أشخاص، ثم تجاوز العدد 1800 شخص، وانتظم الشاب في دفع الأرباح، حتى ادعى خسارته وانسحب من الجروب في اليوم الأخير.

وأوضح مصدر أمنى أن الشاب المتهم أوهم ضحاياه أنه سعودي الجنسية، ويدعى محمد الجوكر، واستغل إجادته للهجة السعودية نظرًا لإقامته لفترات طويلة بالمملكة، إلا أن أحد الضحايا نجح في كشف هويته بعد انسحابه من الجروب.

علقه ساخنة لتاجر يستغل السيدات جنسيا مقابل السلف في الغربية (فيديو)

حكم تاريخي لـ جنايات الإسكندرية في تزوير شهادات الطلاق للأقباط

حكم تاريخي لمحكمة جنايات الإسكندرية بقضية تزوير شهادات الطلاق للأقباط

ارشيفية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل