المحتوى الرئيسى

الفلوس أهم وهاخد دروس تاريخ في البيت.. محمد رمضان يحذف هجومه على محمد التاجي | خبر

01/22 23:53

حذف الفنان محمد رمضان، مقطع الفيديو الذي نشره للفنان محمد التاجي من آخر لقاءاته التليفزيونية، بعد دقائق من نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

وانتقد محمد رمضان، تصريحات محمد التاجي عن الدولارات التي ألقاها بحمام السباحة، وعلق قائلا: الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يقدر بثمن.. الفلوس مهمة بس التاريخ أهم.. ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيروني ما بين التاريخ والفلوس هختار الفلوس بصراحة، وأبقى آخد دروس تاريخ على حسابي".

نرشح لك: طارق الشناوي يوضح سبب الهجوم على منى زكي في "أصحاب ولا أعز"

وقال محمد التاجي في إحدى لقاءاته التليفزيونية، متحدثًا عن موقف قذف محمد رمضان الدولارات في حمام السباحة، قائلًا: "الموقف ما استفزنيش ده استفز ناس كتير، وده هيوقعه لأن عيون الناس هتحسده، طب داري على شمعتك تقيد، وده هيضره مش هيفيده، لأنه بيوقعه ويكعبله في حياته كتير وده حصل بالفعل، أنا ورمضان مواليد يوم 23 مايو بس الفرق بينا في الحساب في البنك".

وشارك محمد التاجي، في دراما رمضان 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" وتألق في تجسيد دور والد الفنانة ياسمين رئيس، وضم المسلسل نخبة من نجوم الفن، مصطفى شعبان وعمرو سعد والراحلة دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، الراحل يوسف شعبان، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، وغيرهم من الفنانين.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- مفاجأة أحمد نادر عن الراب ... ليس موسيقى

"أصحاب ولا أعز" تشخيص أزمات أهدره الـ"أندر وير"

ماريان خوري تفوز بوسام جوقة الشرف من رتبة فارس الفرنسي (صور)

مصطفى بكري يتقدم ببيان للبرلمان ضد "أصحاب ولا أعز": يروج للمثلية والخيانة الزوجية

أحمد السقا يرقص مع حصانه على أنغام "الغزالة رايقة" (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل