المحتوى الرئيسى

نصيحة سلطانية.. إبراهيموفيتش يمنح مبابي "مفتاح القرار"

01/22 23:02

كشف السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان عن نصحيته للفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بخصوص مستقبله.

وتحيط حالة من الغموض بمستقبل مبابي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، في ظل ترقب من ريال مدريد لضمه، في الوقت الذي يرفض فيه النجم الشاب عدة عروض من النادي الفرنسي لتمديد عقده.

وكان ريال مدريد حاول ضم مبابي في صيف 2021، إلا أن رفض باريس تسبب في إجهاض الصفقة، لتؤكد عدة تقارير صحفية فرنسية وإسبانية أنها تأجلت إلى صيف العام الحالي.

وقال إبراهميموفيتش، نجم باريس سابقا وميلان حاليا، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كيليان وحده يمكنه الرد على السؤال المتعلق بمستقبله، هذا يعتمد على ما يريده وما يفكر فيه".

وأوضح اللاعب الملقب بـ"السلطان": "لو كنت مكانه سأرحل، لكن إذا كنت مسؤولا في باريس سان جيرمان سأحاول الاحتفاظ به، بالطبع يريد باريس سان جيرمان الاحتفاظ به، لكن هل هو نفسه يريد البقاء؟".

وأردف: "كيليان سألني وقلت له لو كنت مكانك كنت سأذهب إلى ريال مدريد".

وأضاف: "لقد أتيحت لي الفرصة للعب في فرق مختلفة وبلدان مختلفة ومع أبطال مختلفين، وهكذا تعلمت ونمت موهبتي، اللعب في الوطن يجعل مسيرتك أسهل لكن في رأيي على مبابي أن يحزم حقائبه ويخوض مغامرة الذهاب إلى أماكن أخرى".

وأتم: "أعتقد أن هناك عدة أندية أخرى تريده، إذا كنت تمتلك الوسائل اللازمة لضم مبابي ولم تفعل فأنت مخطئ".

يذكر أن السلطان إبراهيموفيتش خاض مسيرة أوروبية حافلة شملت أكبر أندية أوروبا، أمثال أياكس الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان في إيطاليا، وبرشلونة في إسبانيا، وباريس سان جيرمان في فرنسا ومانشستر يونايتد في إنجلترا، بجانب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل