المحتوى الرئيسى

أمير مرتضى: أعتذر لجماهير الزمالك وهناك كوارث بالفريق 

01/22 22:07

تقدم أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك بالاعتذار  للجماهير على النتيجة والأداء في مباراة غزل المحلة اليوم في كأس الرابطة، والمباراتين السابقتين، موضحًا أن البعض يتصور كأس الرابطة بطولة ودية، ولكن الأداء سيئ ولا يوجد أي مبرر وليس من المنطقي أن نضع أعذار للاعبين.

وأضاف أمير مرتضى في تصريحاته عقب المباراة أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 22 عاما لا يصح أن نطلق عليه لقب لاعب ناشئ، ولايوجد روح لدى اللاعبين في الوقت الذي تلعب فيه أندية أخرى بالناشئين وتجد لديهم الروح.

وقال المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء:" هناك أمور خطأ وأسعى لإصلاحها، ولا يوجد فريق في العالم يتواجد في تدريب الفريق الأول 39 لاعبا، وتحدثت مع كارتيرون أن المران سيقتصر على 28 لاعبا على الأكثر، وأضاف أنه يتقدم باعتذاره مجددا للجماهير، موضحا أن هناك العديد من الإجراءات الصارمة لتصحيح المسار. 

وأضاف قائلا:" على أن الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث حتى إذا  كنت أنا، و هناك كوارث تنظيمية قبل عودتنا وأحاول حلها قبل إعلانها للرأي العام، لأننا فريق يملك قاعدة جماهيرية عريضة، وهناك بعض اللاعبين رواتبهم ضخمة، وهناك البعض الآخر عقودهم ضعيف ، وهناك مشاكل واضحة في العقود، ولكن الفوز بلقب الدوري غطى على هذه الأزمات".

وتابع أمير مرتضى :" من ضمن الكوارث خروج حارسي مرمى للإعارة والإبقاء على اثنين فقط بجانب حارس صاعد، المشاكل الإدارية أكبر بكثير من الفنية لأن اللاعبين يستطيعون لم الشمل مجددا والجهاز الفني أيضا، والزمالك لا يجب أن يخسر حتى إذا  كانت بطولة جديدة وبدون الدوليين، والعقوبات ضرورية لأن الزمالك لا يصح أن يخسر مواجهتين متتاليين".

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام غزل المحلة بثلاثية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وبهذه النتيجة يرفع الفلاحين رصيده إلى 5 نقاط يتقاسم بها الصدارة مع إنبي، في حين يتوقف رصيد الأبيض عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل