المحتوى الرئيسى

بسمة وهبة تتعافى من أوميكرون: الحمد لله الذي عافاني | خبر

01/22 22:06

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، تعافيها من متحور كورونا الجديد أوميكرون.

ونشرت بسمة وهبة، صورة لها من داخل الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلة: "الحمد لله الذي عافاني من دون حول لي ولا قوة وقدر لي زيارة بيتك.. شكرا يا الله".

نرشح لك: طارق الشناوي يوضح سبب الهجوم على منى زكي في "أصحاب ولا أعز"

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وعبرت بسمة وهبة خلال الأيام الماضية عن انزعاجها من الشائعات التي تكتب عنها وعن تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بمتحور أوميكرون، ونشرت عبر حسابها على Instagram صورة لخبر مكتوب فيه أنها نقلت إلى المستشفى، وأوضحت أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكتبت بسمة وهبة مطالبة الجميع بعدم نشر شائعات عنها، لأنها في هذه الظروف تحتاج لكلمات تشجيعية، مؤكدة أنها في منزلها تتلقى العلاج وقالت: "بترجاكم بلاش إشاعات لأن الوقت ده الواحد بيبقى محتاج كلمة تشجعه مش إشاعة تزعله وبلاش عناوين بتلميحات سلبية بلاش تحطمونا وتستغلونا من أجل اللايك والشير (بعد وفاة الإبراشي بسمه وهبه ف المستشفي) أولا أنا مش في المستشفي الحمد لله أنا بتعالج في البيت".

وأكملت موضحة معاناتها مع أعراض الفيروس قائلة: "الدور صعب أه صعب وصعب جدا حرفيا ومؤلم أنا بعد ما بديت اتحسن ظهرت لي أعراض تانية فقدان حاسه الشم والتذوق وإصابة الصدر بنزله شعبيه وكحه ببلغم وقرحه في الفم وضربات قلب سريعة ونهجان مستمر ومحظوظة بالعلاج مع الطبيب الإنسان الدكتور حسام حسني محترف بيعمل كل شيء طبي وإنساني عشان ينقذ مريضه ويدعمه ويطمنه وبقولها تاني أرجوكم ادعولنا بدل ما تحطمونا بالإشاعات السلبية ويا رب يشفينا جميعا ويقومنا من المحنه دي ع خير. اسألكم الدعاء".

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وكانت بسمة وهبة قد أعلنت عن إصابتها بمتحور أوميكرون، وعبر حسابها على Instagram، كتبت "سنين بهرب واجري واستخبي من الفيروس الملعون ولكن الحذر لايمنع القدر اصبت با اويمكرون والحمد لله علي كل حال يارب عنا".

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- مفاجأة أحمد نادر عن الراب ... ليس موسيقى

"أصحاب ولا أعز" تشخيص أزمات أهدره الـ"أندر وير"

ماريان خوري تفوز بوسام جوقة الشرف من رتبة فارس الفرنسي (صور)

مصطفى بكري يتقدم ببيان للبرلمان ضد "أصحاب ولا أعز": يروج للمثلية والخيانة الزوجية

أحمد السقا يرقص مع حصانه على أنغام "الغزالة رايقة" (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل