المحتوى الرئيسى

شاهد هروب «بانيو» حمام من صاحبة في الشارع في مشهد طريف| فيديو

01/22 22:55

أنتشر مقطع فيديو طريف علي مواقع التواصل الإجتماعى حاز علي مشاهدة واعجاب كثير من رواد التواصل الإجتماعى المختلفه ، حيث التقطت عدسات الكاميرا لحظة هروب «بانيو» من صاحبة في أحد الشوارع .

وظهر في مقطع فيديو البانيو وهو يهرب من صاحبه في أحد شوارع تومسك الروسية، وأظهر المقطع قيام مواطن بالركض وراء البانيو الحمام والذي انزلق بسرعة من جراء الجليد والثلج المنتشر في شوارع مدينة تومسك الروسية.

حيث حاول الرجل مرارًا وتكرارًا ملاحقته ولكنه فشل في اللحاق بالبانيو، ولم يستطع الأولاد المارون إيقافه أيضا واستمر البانيو بالانزلاق إلى حد توقفه عند تقاطع للسيارات.

ومن حسن حظ الرجل، لم تتم ملاحظة سيارات أو مارة أمام التقاطع في لحظة وصول البانيو الي تقاطع السيارات .

تقع مدينة تومسك في الجهة الشرقية من منطقة غرب سيبيريا على نهر توم. المدينة مركز لمقاطعة تومسك وهي مدينة تاريخية ومن المراكز التعليمية والثقافية الضخمة ومركز للابتكارات في سيبيريا.

ويبلغ تعداد نفوسها أكثر من نصف مليون نسمة وتبلغ مساحتها حوالي 300 كم مربع، وتبعد عن العاصمة موسكو مسافة 3600 كيلومترا.

وان مدينة تومسك اليوم هي أحد المراكز الاقتصادية والعلمية في سيبيريا وفيها اعلى نسبة للطلاب بالنسبة لعدد السكان، ويتخرج في جامعاتها سنويًا عدد كبير من الاخصائيين في مختلف المجالات، ويبلغ عدد اساتذة جامعاتها ومعاهدها 8000 استاذ بين بروفيسور واستاذ مساعد ومحاضر.

في حين يبلغ عدد الطلاب حوالي 67 الف طالب أي ان هذا يعني ان لكل 8 طلاب استاذ واحد وهذه نسبة عالية جدا لاتوجد الا في القليل من الجامعات.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل