المحتوى الرئيسى

رانجنيك عن هدف الفوز القاتل أمام وست هام: أفضل أنواع الانتصارات

01/22 21:31

أدلى رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بتصريحات عقب فوزهم المثير اليوم على وست هام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب الأولد ترافورد، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد في الدقيقة 93.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام وست هام

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إذا سجلت في الثانية الأخيرة من المباراة، فهذا أفضل نوع من الانتصارات، إلى جانب شباك نظيفة".

وأضاف: "أعتقد في النهاية أننا استحقينا الفوز، يتطلب الأمر صبرًا لمواجهة وست هام، في لحظات قليلة في النهاية تمنيت لو كنا نمرر الكرة بدلاً من التسديد من أي مكان".

وواصل: "مع الأخذ في الاعتبار أننا لعبنا قبل بضعة أيام ضد برينتفورد، بدا الفريق جيدًا من الناحية البدنية، كنا نعلم أن الأمر سيحتاج إلى الصبر، كنت سعيدًا بالطريقة التي لعبنا بها بشكل دفاعي واسترداد الكرات".

واستكمل: "الأجواء في غرفة الملابس مذهلة، الأولاد يحتفلون بشدة، هم يعرفون قيمة هذا الفوز الكبير، هذه هي أفضل أنواع الانتصارات عندما لا يكون لدى الفريق الآخر وقت للعودة".

واختتم: "كان علينا تحمل بعض المخاطر في آخر 15 دقيقة ولكن في النهاية أردت أن أظهر للاعبين أن الأمر يتعلق بالفوز في هذه المباراة وأنا سعيد للغاية لأننا سجلنا الهدف في الدقيقة الأخيرة".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل