المحتوى الرئيسى

كارتيرون يعلق على خسارة الزمالك بثلاثية من المحلة وينتقد الأداء

01/22 20:04

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه فريقه ظهر مستوى سيئ في لقاء غزل المحلة في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" سأتحدث عن أخر ثلاث مباريات وليس لقاء غزل المحلة، لأنها كانت فرصة للاعبين الذين لا يشاركون في المباريات، ولكنهم لم يظهروا بالشكل المطلوب".

وأوضح كارتيرون أنه قد يمنح الناشئين فرصة في المباريات المتبقية في بطولة كأس الرابطة، خاصة وأنه لا يوجد مستوى من المستوى الذي ظهر عليه الفريق في لقاء اليوم، وأضاف أنه يقصد بالناشئين اللاعبين أصغر من سن 21 عام.

وقال المدرب الفرنسي :" ليس كل لاعب قادر على ارتداء قميص الزمالك، وتحدثت مع اللاعبين قبل المباراة وأخبرتهم بأنهم جاهزون من الناحية البدنية والفنية، ولكن الناحية الذهنية هي التي تصنع الفارق".

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه كان يتم سؤاله باستمرار عن سر عدم الدفع بباقي اللاعبين في المباريات، والجميع علم الإجابة في مباراة اليوم أمام غزل المحلة. 

وأضاف أن هناك لاعبين في الزمالك لديهم القدرة على صناعة الفارق كأشرف بن شرقي وزيزو وطارق حامد والونش، ووجود هذه المجموعة يجعل الفريق ينافس على البطولات.

وأوضح أن هناك عدد كبير من الناشئين شارك في مباريات كأس الرابطة، مضيفا أنه كان يختبر اللاعبين الناشئين والبدلاء في الثلاث مباريات الماضية، موضحا أنه ليس نادما على ذلك، وأوضح أنه من المفترض أن يخوض اللاعبون المباريات بجدية وبأداء رجولي أفضل من المستوى الذي ظهر عليه الفريق في كأس الرابطة.

وقال المدير الفني :" نفتقد فريق بالكامل في كأس الرابطة، وكانت هناك فرصة لتجربة البدلاء والناشئين وللأسف لن أعتمد على عدد كبير منهم في الفترة المقبلة".

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام غزل المحلة بثلاثية دون مقابل  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، بهذه النتيجة يرفع الفلاحين رصيده إلى 5 نقاط يتقاسم بها الصدارة مع إنبي، في حين يتوقف رصيد الأبيض عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل