المحتوى الرئيسى

كونتكت المالية القابضة تتسلم جائزة «الأسرع نموًا في مصر» من «The Global Economics» - أموال الغد

01/22 19:55

أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، الرائدة في الخدمات المالية غير المصرفية عن تسلمها جائزة “المؤسسة المالية الأسرع نموًا في مصر” من مؤسسة الاقتصاد العالمي المحدود البريطانية (The Global Economics) الخبيرة في مجال تحليل أداء الشركات المالية.

وتم تسليم الجائزة خلال حفل المؤسسة والذي أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، والخاص بتكريم أفضل الشركات في مختلف القطاعات المالية في جميع أنحاء العالم.

تسلم الجائزة “سعيد زعتر”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كونتكت المالية القابضة”، وتأتي هذه الجائزة تقديرًا لجهود الشركة التي قامت بها وفقًا لاستراتيجيتها التوسعية التي ترتكز على وضع عملائها في المقام الأول من عملها، بجانب تقديمها للحلول والخدمات المالية المبتكرة والمتطورة.

عمومية كونتكت المالية توافق على إضافة نشاط ترويج وتغطية الإكتتاب

كونتكت القابضة: تحديد القطاعات المستهدفة ضروري قبل عمليات إصدار الصكوك 

وفي هذا السياق أعرب “سعيد زعتر”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كونتكت المالية القابضة”، عن سعادته واعتزازه بذلك التكريم.

وأكد على “أن الفوز بتلك الجائزة يعكس مكانة كونتكت المالية القابضة في السوق المصري، كشركة رائدة في مجال تقديم الحلول المالية، وبدعم وثقة عملاء الشركة سواء من الأفراد أو الشركات، والتي نحرص على منحهم أفضل خدمة مالية غير مصرفية على الإطلاق والعمل باستمرار لاقتراح خدمات وحلول جديدة، لمساعدتهم بشكل أفضل”.

أضاف “سعيد زعتر”، أن شركته تستهدف الاستمرار في دعم ومنح العملاء أفضل خدمة مالية غير مصرفية عبر استراتيجيتها التوسعية، والتي إنعكست على زيادة معدل التوسع الجغرافي 138.46٪.

وتوسع الفروع بنسبة 155.56٪، خلال الفترة ما بين عامي 2020 و2021، لتصل إلى 34 فرعًا رئيسيًا في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى12 فرعًا صغيرًا “ميني كونتكت” في مناطق خارج نطاق تغطية الفروع حتى الأن، وتخطط المجموعة للوصول بعدد فروع “ميني كونتكت” الى 50 فرع بنهاية 2022.

ومن جانبها أكدت “ياسمينا فهمي”، مدير عام التسويق والتحول الرقمي لمجموعة “كونتكت المالية القابضة”: ” إن التتويج بجائزة The Global Economics، يعكس استدامة رؤية واستراتيجية الشركة التوسعية، كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي، وهذا ما يدعم الاقتصاد المصري في تحقيق الشمول المالي الذي يعد ضمن أهداف رؤية مصر 2030.

أضافت أن شركة كونتكت المالية القابضة نجحت في إطلاق العديد من المنتجات الجديدة في عام 2021، وذلك في ظل اتجاه الشركة القوي للوصول إلى جميع القطاعات في مصر، مع الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات والبرامج المتنوعة لمختلف العملاء.

يذكر أن شركة “كونتكت المالية القابضة” حصلت على جائزة “المؤسسة المالية الأسرع نموًا في مصر” من مؤسسة الاقتصاد العالمي المحدود البريطانية (The Global Economics)، بعد منافسة كبيرة مع كبري مؤسسات الخدمات المالية غير المصرفية حول العالم، وذلك لتميزها في هذا القطاع الحيوي والفعال في مصر.

نبذة عن كونتكت المالیة القابضة

كونتكت المالية القابضة ش.م.م (CNFN.CA)، هي أكبر شركة خدمات مالية غير مصرفية في مصر، وتتيح الخدمات التمويلية والتأمينية لكل من الأفراد والشركات.

وتتبنى كونتكت منهجا مبتكرا لضمان تقديم خدماتها بأعلى جودة في مجالات التمويل والتأمين وبأسهل إجراءات وصولاً إلى قطاع عريض من السوق من خلال شركاتها التابعة.

وتقدم كونتكت برامج تمويلية متنوعة لتمويل شراء السيارات الركوب والنقل الجدیدة والمستعملة بالإضافة إلى برامج تمويل السلع المعمرة والمشتريات الأخرى من خلال شركة كونتكت للتمويل، وبرامج التمويل العقاري من خلال كونتكت للتمویل العقاري، وبرامج التمويل التجاري من خلال كونتكت للتأجير التمويلي وكونتكت للتخصیم.

كما تقدم كونتكت خدمات التأمین من خلال شركتي ثروة للتأمين وثروة لتأمينات الحیاة، بالإضافة الى تقديم خدمات تمويل الشركات عن طريق سوق أدوات الدین من إصدار الصكوك وسندات التوریق كونها أكبر مصدر للسندات في مصر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات الموقف التنفيذي لمشروعات الوزارة

أهم الأخبار

الرئيس السيسي يوجه بضغط جدول تنفيذ مجمع قها للصناعات بتكلفة…

خبراء: توقعات بتحرك المؤشر الثلاثيني بالبورصة المصرية في…

وزير المالية: مشروعات «الرقمنة» رفعت الإيرادات الضريبية 17%…

الاقتصاد المصري يتجاوز تحديات كورونا بآداء قوي لجميع…

وزارة التضامن الاجتماعي: مد فترة توفيق أوضاع منظمات المجتمع…

الاتحاد المصري للتأمين يوصي بضرورة انتقاء أخطار تغطيات…

البنك المركزي يرعى برنامجاً لرفع كفاءة جمعيات التمويل…

صادرات الملابس الجاهزة المصرية تتجاوز 2 مليار دولار لأول…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق فعاليات معرض «إيجي بلاست» بمشاركة 340 شركة محلية…

انطلاق فعاليات معرض أجرو أفريكا لمستلزمات وتكنولوجيا…

رئيس غرفة الأخشاب: معرض كايرو وود شو يعزز مببعات الأثاث…

وزيرة التجارة تفتتح 4 معارض متخصصة فى مجال الصناعات…

خدمات بنكية

سعر الدرهم الإماراتي اليوم السبت 22-1-2022 مقابل الجنيه

سعر اليورو اليوم السبت 22-1-2022 مقابل الجنيه

سعر الريال السعودي اليوم السبت 22-1-2022 مقابل الجنيه

سعر الجنيه الإسترليني اليوم السبت 22-1-2022 مقابل الجنيه

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل