المحتوى الرئيسى

«عبد الغفار»: تطعيم 170 ألف مواطن ضد فيروس كورونا بمحطات السكة الحديد والمترو خلال شهرين | أهل مصر

01/22 19:04

كتب : رانيا خليل

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، اليوم السبت، مركز محطة سكة حديد أسوان، المخصص للتطعيم باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، والذي تم تشغيله يوم الخميس 13 يناير الجاري، ضمن حملة "معًا نطمئن.. سجل الان".

وأعلن الدكتور خالد عبدالغفار، أن حملة "معًا نطمئن.. سجل الان"، المتمركزة في عدد من محطات القطار، ومترو الأنفاق، والأسواق التجارية، نجحت منذ انطلاقها شهر ديسمبر 2021، وحتى 22 يناير الجاري في تطعيم 170 ألف مواطن بلقاحات فيروس كورونا، ضمن خطة وزارة الصحة والسكان للتوسع في تطعيم المواطنين، حفاظًا على مكتسبات الدولة المصرية في التصدي للجائحة.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير اطمأن على توافر كافة أنواع لقاحات فيروس كورونا، في مركز محطة سكة حديد أسوان، وتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال سير عملية تطعيم المواطنين. موجها بضرورة التيسير على المواطنين في إجراءات تلقي اللقاح، وفقا لتوصيات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بما يساهم في رفع المناعة المجتمعية وحماية المواطنين ضمن إجراءات التصدي للجائحة.

برودة الطقس

حالة الطقس اليوم السبت 22/1/2022.. انخفاض درجات الحرارة وشبورة كثيفة على الطرق

الدكتور طارق شوقي <a href='/tags/84933-%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85'>وزير التربية والتعليم</a> والتعليم الفني

وزير التعليم: يسمح لـ"أولى وثانية ثانوى" كتابة الملاحظات على التابلت ودخول الامتحان بها (خاص)

موجة الطقس السيئ

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة: ارتفاع الأمواج وسحب ممطرة

وأشار الدكتور حسام عبدالغفار، إلى الانتهاء من وضع 3 مراكز لتطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا، متمركزة في محطات السكة الحديد بمحافظات (المنيا، أسيوط، أسوان) خلال اليومين الماضيين، ليصل إجمالي عدد مراكز حملة «معا نطمئن» إلى 25 مركزًا، منهم 7 مراكز في محطات السكة الحديد، و14 مركزًا في محطات مترو الانفاق، والتي شملت محطات (الشهداء، ومركزين في محطة السادات، والعتبة، العباسية، شبرا الخيمة، كلية الزراعة، جمال عبدالناصر، روض الفرج، حلوان، ألف مسكن، سعد زغلول، السيدة زينب)، بالإضافة إلى 4 مراكز داخل الأسواق التجارية والمولات.

نرشح لك

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل