المحتوى الرئيسى

هل يبحث الأمير هارى عن وظيفة إضافية بسبب إسراف ميجان ماركل فى النفقات؟ - اليوم السابع

01/22 19:00

يبدو أن الشائعات لن تبتعد عن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، حيث نشرت مجلة Who تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن الأمير هاري يبحث في الوقت الحالي عن وظيفة إضافية، ووفقا للمجلة، فإن الأمير هاري اضطر للقيام بذلك لحاجته لدخل إضافي حتى يتمكن من تغطية نفقات زوجته ميجان ماركل الضخمة على الملابس والأغراض الشخصية الباهظة، لتظل تعيش بنفس مستوي حياتها في العائلة المالكة.

لكن الخبر مجرد شائعة حيث أكد موقع GOSSIP COP عن مصدر مطلع، قوله، إنه "لا صحة لما تردد عن أن الأمير هاري يبحث عن وظيفة إضافية لتغطية النفقات الضخمة لزوجته ميجان ماركل على الملابس والأغراض الشخصية، فهو من أهم أعضاء العائلة المالكة ولن يحتاج الي ذلك في أي وقت من الأوقات".

هذا إضافة إلى تصريحات ميجان ماركل، المستمرة عن أنها لا تحب الإسراف رغم مركزها وتبحث دائما عن العروض قبل شراء أي شئ، وهي عادة اعتادت عليها من والدتها.

وفي سياق آخر، كشفت  صحيفة "ميل أون صنداى" البريطانية - فى وقت سابق - عن أن الأمير هاري يتخذ إجراءً قانونيًا ضد الحكومة البريطانية بشأن قرارها إزالة أمن الشرطة البريطانية وادعى أنه من "غير الآمن" لعائلته العودة إلى المملكة المتحدة بدون تلك الحماية.

وكتب المحامون الذين يمثلون هاري، الذى استقال من واجباته الملكية قبل عامين ، خطاب "بروتوكول ما قبل الإجراء" إلى وزارة الداخلية ، مشيرين إلى أنهم سوف يسعون إلى مراجعة قضائية إذا لم يتم تزويد آل ساسكس بالأمن المستمر أثناء وجودهم في بريطانيا - والتي أوضحوا أنه سعيد بدفع ثمنها.

في بيان صدر نيابة عن الأمير يشير إلى حقيقة أن الآخرين الذين تركوا المناصب العامة ، كما فعل الأمير هاري قبل عامين ، لا يزالون يتلقون حماية الشرطة. إذا استمرت القضية ، فستؤدي إلى معركة في المحكمة العليا بين الوزراء والأمير هاري.

وقال ممثل قانوني، إن هاري يريد إحضار ابنه آرتشي وابنته ليليبت للزيارة من الولايات المتحدة ، لكنه وعائلته "غير قادرين على العودة إلى منزله" لأن الوضع خطير للغاية.

يأتي ذلك في أعقاب حادث وقع في لندن في صيف عام 2021 عندما تعرض أمنه للخطر بعد أن طارد مصورون سيارته أثناء مغادرته مناسبة خيرية، وقال الممثل القانوني، لهاري، إن الدوق يريد تمويل الأمن بنفسه ، بدلاً من مطالبة دافعي الضرائب بسداد الفاتورة، وقال البيان: "كما هو معروف على نطاق واسع، فإن الآخرين الذين تركوا مناصب عامة ولديهم خطر متأصل يتلقون حماية الشرطة دون أي تكلفة عليهم".

يجادل هاري، بأن فريق الحماية الخاص به في الولايات المتحدة ليس لديه ولاية قضائية كافية في الخارج أو الوصول إلى معلومات المخابرات البريطانية اللازمة للحفاظ على أمان عائلة ساسكس.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل