المحتوى الرئيسى

شاورما بالفئران.. مطعم بالسعودية يثير الجدل بمواقع التواصل «فيديو»

01/22 17:45

الفأر أثناء وقوفه على سيخ الشاورما

رغم حرارة النيران المرتفعة، إلا أنه يجلس في هدوء مستمتعًا بوجبته المفضلة دون أن يبالي بنظرات الجميع، فالفأر الثمين اختار أن يقفز على سيخ شاورما من اللحم أثناء طهيه داخل أحد المطاعم بالمملكة العربية السعودية، ليوثق أحد رواد المكان ما يفعله القارض الصغير في مقطع فيديو، أثار سخرية وغضب والجميع.

«شاورما بلحم الفئران».. وصف أطلقه رواد السوشيال ميديا بالمملكة العربية السعودية، بعد أن قرر فأر صغير ثمين الحجم، أن يتناول اللحوم ليقفز على سيخ شاورما داخل مطعم شهير بحي البغدادية، وانتشر بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير.

#فيديو_متداول ..

فأر ضخم يأكل من سيخ "شاورما" داخل مطعم شهير في حي البغدادية بـ #جدة#صحيفة_المدينة pic.twitter.com/dtTcmXRl54

وتوالت التعليقات عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «معظم المطاعم إذا مو كلها اللي تبيع شاورما دائما مكشوف الأكل»، «يا جدعان ده الشيف حرام عليكم»، «لا إله إلا الله، كل شىء له رزق»، «الطاعون بنفسة لحد يديك، شاطرين»، «شاورما وذ نكهه الفار»، «نكهه الفار»، «كان يرش البهار بس لا تفهمو غلط »، «يبي الدفا ..بردان »، «شاورما بالفئران»، «بيفكرني بفيلم الطباخ».

وأثار الفيديو غضب البعض، الذين ابدوا استياءهم مما يحدث، مشيرين إلى خطورة الأمر على الصحة العامة: «هذا جرذ وحسب علمي ولا أعرف مدى صحة المعلومة، يحمل مرض الطاعون ويعيش الجرذ في الأماكن القذرة جدا»، «بجد منظر مقزز»، «هذا لا يليق بمطعم يقدم الأكل للناس».

ومن جانبها، أوضحت أمانة محافظة جدة، في تغريدة  لها على صفحتها الرسمية عبر «تويتر»، ردًا على مقطع الفيديو الغريب، أنها تحرت الأمر وأغلقت المطعم حفاظًا على صحة المواطنين: «أغلقت أمانة جدة مطعم شاورما في نطاق بلدية البلد بحي البغدادية، لمخالفته الاشتراطات الصحية»، ولم تذكر «أمانة محافظة جدة» تفاصيل عن مكان المطعم بالتحديد أو اسمه وفضلت الاكتفاء بالتوضيح السابق.

«الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. قرينا فاتحه»، ذلك التعليق الذي اعتلى صورة حسام بوجي رفقة فتاة، لينتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثار ممثل شهير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن تحوله جنسيا إلى امرأة وأنه متقبل شكله كما هو ولا يريد إثارة إعجاب الجميع

وردة سيدة ثلاثينية تعاني من سقوط بيتها في أسوان وتناشد المسؤولين ببناء البيت

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل