المحتوى الرئيسى

حصر المنازل المخطط إزالتها بالمطرية ﻹنشاء "دائري اﻷوقاف"

01/22 17:24

راجع اللواء حسام لبيب محمد رئيس حي المطرية في القاهرة، أعمال حصر المنازل التى سيتم إزالتها لإنشاء دائرى الأوقاف ومحور الجبانات بمنطقة المسلة

وكان اللواء حسام لبيب محمد رئيس حي المطرية، قد قام ببدء أعمال حصر العقارات بجوار مسلة سنوسرت بمنطقة المسلة، وذلك في إطار خطط الدولة لفتح محاور جديدة لتيسير حركة المرور.

وأكد رئيس حي المطرية أن لجنة الحصر بدأت أعمالها لحصر المنازل التي سيتم إزالتها وتعويض ساكنيها.

وتم تشكيل اللجنة برئاسة رئيس حي المطرية وقسم المطرية وشرطة المرافق والشئون القانونية والاملاك ومسئولي بحوث الاسكان بمحافظة القاهرة.

اقرأ ايضا :- رفض 48 طلب تصالح على مخالفات البناء بـ«المطرية»

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بضرورة التواجد الميداني المستمر ومتابعة ما يتم من أعمال طبقاً للخطة الاستثمارية.

جدير بالذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، كان قد أكد على ضرورة الالتزام بتوقيتات الانتهاء من مشاريع الخطة الاستثمارية مع ضرورة تكامل هذه المشاريع مع المشروعات القومية ليشعر المواطن بما يتم من إنجازات في العاصمة .

كان ذلك قد جاء خلال الاجتماع الذى عقده محافظ القاهرة لمناقشة بنود الخطة الاستثمارية 2022/2023 وإجراءات تنفيذها بحضور نواب المحافظ للمناطق الغربية والشرقية والشمالية والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد ومسئولي الجهات التنفيذية بالمحافظة ورؤساء الأحياء .

محافظ القاهرة كان قد أكد على أن الخطة الاستثمارية تم وضعها بعد دراسة المناطق الأكثر احتياجًا كما تم التنسيق مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ باعتبارهم الأكثر قربًا من المواطنين مع التركيز على أعمال الرصف والإنارة. 

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل