المحتوى الرئيسى

رئيس «حدائق العاصمة» يعلن تكلفة عدادات المرافق بشقق الإسكان الاجتماعي | الاقتصاد | جريدة الطريق

01/22 16:02

وقال المهندس عادل عبدالعزيز، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، إنه تم البدء في تسليم الوحدات السكنية للحاجزين المرحلة الأولى الإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان العاشر.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات خاصة، أنه يوجد إجراءات خاصة باستلام الوحدة، أهمها سداد الرسوم الخاصة بعدادات المرافق، حيث يصل سعر عداد المياه لـ1717 جنيه، وعداد الكهرباء لـ1124 جنيه، ونصيب الوحدة من شبكة الغاز يصل لـ2845 جنيه.

وأكد أن الحاجزين المخصص لهم الوحدات عليهم إحضار صورة البطاقة وأصل العقد من البنك وثلاث صور منه مع الخطاب الموجه للجهاز من البنك وصورة البطاقة الشخصية وصورة البطاقة للزوجة عند الحضور للجهاز والتوجه بهذه الأوراق المطلوبة للمركز التكنولوجي بالجهاز.

وأشار إلى أنه بعد ذلك سيتم معاينة الوحدة وتحرير محاضر الاستلام الخاصة بكل متقدم، وفي حالة وجود أي ملاحظات على التشطيبات داخل الوحدة يتم تدوينها وتسليمها للمسؤولين لتعديلها مرة أخرى.

وأكد أنه يتم تنفيذ المرحلة الأولى من الإسكان الاجتماعي بعدد 1124 عمارة، ضمن نموذج 90 مترا وحدات 3 غرف وصاله بعدد 26976 وحده، كما يتم تنفيذ 70 عمارة نموذج 75 مترًا، عبارة عن وحدات غرفتين وصالة بإجمالي وحدات 2520.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل