المحتوى الرئيسى

ممثل تركي شهير يعلن تحوله جنسيًا لامرأة ويثير ذهول الجميع: «مقتنع بشكلي»

01/22 16:00

الممثل التركي أحمد مليح يلماز بعد تحوله لامرأة

صدمة كبيرة سادت بين الوسط الفني، بعد أن أعلن ممثل ترمي شهير، تحوله جنسيًا إلى امرأة، ليثير غضب وسخرية متابعيه ويتعرض لعاصفة من الانتقادات وجعلت الكثير من المتابعين يصفوه بأنه قبيح.

أحمد مليح يلماز الممثل التركي، البالغ من العمر 33 عامًا،  تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أجرى جراحة لتغيير جنسه ووصف نفسه بـ«امرأة كاملة الأنوثة»، الأمر الذي لم يتقبله المتابعون، إذ أن شكله أصبح غريبًا للغاية، بحسب «روسيا اليوم».

ونشر الفنان صورًا له عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، بعد تحوله إلى امراة، ولكن قابله المتابعون بهجوم حاد بعد أن وصفوه بأنه قبيح، ليرد عليهم قائلًا: «أنا أحب نفسي، ولا أريد أن أعرف رأي الأخرين،  أنا مقتنع بنفسي وشكلي»، مؤكدًا أنه لن يجري أي عمليات تجميل سواء لتكبير الشفاة أو التحدث بطريقة أخرى، ليثير الإعجاب.

وشارك الممثل التركي أحمد مليح يلماز، في مسلسل «الحفرة» الذي عرض للمرة الأولى في عام أكتوبر عام 2017، وحقق نجاجًا كبيرًا، واشتهر بشخصية «التمساح»، وكان ذلك في الجزء الأول من أحداث المسلسل، محققًا نسب مشاهدة مرتفعة جعلته يحظى بانتباه ملايين المتابعين بعد أن عرض بنسختين «مترجم، مدبلج».

وتدور أحداث المسلسل الذي شارك فيه الممثل التركي المتحول جنسيًا، حول حي خطير في مدينة اسطنبول عاصمة تركيا، ويتحكم فيه عائلة تعرف باسم «كوشوفالي»، والذين وضعوا قواعد صارمة لفرض السيطرة من أهمها منع تجارة أو تداول المخدرات، ولكن الابن الأصغر لم يعجبه الوضع ليترك كل شيء خلفه، ولكن تحت ضغط إنقاذ حبيبته وعائلته يجد نفسه مضطرًا إلى العودة مرة أخرى إلى «الحفرة» أي الحي الذي نشأ فيه.

«الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. قرينا فاتحه»، ذلك التعليق الذي اعتلى صورة حسام بوجي رفقة فتاة، لينتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثار ممثل شهير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن تحوله جنسيا إلى امرأة وأنه متقبل شكله كما هو ولا يريد إثارة إعجاب الجميع

وردة سيدة ثلاثينية تعاني من سقوط بيتها في أسوان وتناشد المسؤولين ببناء البيت

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل