المحتوى الرئيسى

بدء محاكمة المتهمة بقتل «طفل السفاح» بالدقهلية

01/22 15:42

بدأت محكمة جنايات المنصورة أولى جلسات محاكمة ربة منزل بإحدى قرى مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بعدما أن قامت بقتل طفلها الذي وضعته سفاحًا عمدًا مع سبق الإصرار خشية افتضاح أمرها.

إقرأ أيضا| إحالة سائق بالدقهلية للجنايات تخلص من شقيق زوجته بإشعال النيران به

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسين عبدالكريم قنديل وعضوية المستشار محمد عبدالغفار عبدالرزاق والمستشار ياسر عبدالقادر السعيد وأمانة سر محمد عيسى عمر. 

ترجع وقائع القضية إلى 14 أبريل  الماضي بعدما قرر العلاء السعدني المحامي  العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية إحالة المتهمة «و . أ . م . ا» 27 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية نوب طريف مركز السنبلاوين بعدما تقدم زوجها «محمد . ر. ش» 34 سنة عامل بالسعودية ومقيم بقرية الروضة مركز السنبلاوين ببلاغ أكد فيه  أن زوجته المتهمة أخبرته بوضعها طفلها المجنى عليه وطالبته باتخاذ إجراءات قيده ونسبه إليه.

وأضاف الزوج في بلاغه أن الشكوك قد ساورته حيالها لعدم قيامه بمعاشرتها منذ عام ونصف وذلك بتاريخ سفره إلى الخارج وباستبيانه الأمر أخبرته والدتها بقيام المتهمة بالتخلص من الطفل لعدم افتضاح أمرها بممارسة الرذيلة مع شقيقها ووضعها الطفل المجنى عليه سفاحًا. 

وأكدت تحريات رئيس مباحث مركز السنبلاوين صحة الواقعة وصحة بلاغ الزوج، وأقرت المتهمة بتحقيقات النيابة العامة بقيام شقيقها بمعاشرتها معاشرة الأزواج حال تواجد زوجها خارج البلاد ووضعها الطفل المجنى عليه وما أن تأكدت من خداع زوجها قامت بالتخلص منه بأن وضعت البطانية أعلى فمه وأنفه حتى فاضت روحه وقامت بالإرشاد عن مكان الجثمان بمقابر عزبة الربوات . 

وأكد تقرير الطبيب الشرعي أن الجثة لذكر مكتمل النمو ولد حيًا وتنفس الهواء وتبين وجود زرقة بالشفتين والأظافر واحتقان حشوي عام و بالرئتين ولا يوجد ما يتنافى أو يتعارض من إمكانية حدوث الوفاة من اسفسكيا كتم النفس بيد المتهمة ووضع غطاء البطانية حتى أزهقت روحه. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل