المحتوى الرئيسى

ضبط المتهمين بقتل شاب داخل مشتل في مصر القديمة | الحوادث | جريدة الطريق

01/22 14:14

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، في إلقاء القبض على المتهمين بقتل شاب وتهشيم رأسه داخل مشتل بمنطقة مصر القديمة.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة لشاب مقتول داخل مشتل بمنطقة مصر مصر القديمة.

على الفور إنتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب يدعى «ي ا» يبلغ من العمر الـ 37 عامًا، وشهرته «الدهشوري»، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان للوقوف على غموض الواقعة ومعرفة أسبابها، وتم نقل الجثة للمشرحة،واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما دلت التحريات على أن وراء إرتكاب الواقعة 3 متهمين وتم ضبطهم.

في سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، خلال حملات تفتيشية مكبرة خلال 24 ساعة، في ضبط 17 ألفا و818 قضية متنوعة.

الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات

وأسفرت جهود الحملات المكبرة التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة، عن ضبط 3 آلاف و449 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 12 ألفا و937 قضية سرقة تيار كهربائى ومخالفات لشروط التعاقد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل