المحتوى الرئيسى

عملاء يتركون بقايا أطعمة في متجر شهير ويعرضون صحة الموظفين للخطر

01/22 14:07

انتقد أحد عمال سوبر ماركت شهير في أستراليا، العملاء "المثيرين للاشمئزاز" الذين يتركون الأطعمة المأكولة حول متاجرهم الذين يعملون بها ويعرضون صحة الموظفين للخطر.

ونشر موظفو السوبر ماركت مجموعة من الصور على فيسبوك للطعام الذي يتركه العملاء على الرفوف.

وأثارت صورة تظهر فيها نصف كباب تم تناوله، ويقول أحد الموظفون، إنه كان مخفيًا وراء المنتجات في هذا السوبر ماركت في مدينة كوفس هاربور بأستراليا، غضبًا بين الموظفين المرضى، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة " ديلي ميل" البريطانية.

اقرأ ايضا:أرنولد شوارزنيجر يتعرض لحادث سير مروع في لوس أنجلوس| فيديو

ويقول صاحب المتجر،إن الذين يتناثرون في المتجر ويفعلون ذلك بالطعام هم "خنازير" دون أن يفعل شىء أخر أو يهتم برفاهية العمال.

وعلق أحد الموظفون أسفل الصورة التى نشرها عبر الفيسبوك :" هل الخنزير الذي أخفى هذا وراء البسكويت الليلة من فضلك يتسوق في مكان آخر؟".

وأضاف: "لقد سئمت من تعريض صحتي للخطر بصفتي عضوًا في فريق العمل الليلي خلال هذه الأوقات المحفوفة بالمخاطر في اختيار أكياس السوشي المليئة باللعاب وقشرالموز وترك أكثر من نصف الطعام المأكل من الحيوانات البرية."

وكتب ايضا، كيف أن المشروبات المسروقة المنتشرة في أنحاء المتجر تشكل أيضًا خطرًا على الموظفين الذين يعملون بجد.

ويقول: "دعونا لا ننسى بقايا أكواب القهوة والعصائر وعلب المشروبات الغازية الفارغة التي تستهلك في المتجر دون أن ندفع".

وأضاف: "هل يمكنني اقتراح فرض حظر مؤقت على الأكل والشرب والطعام المجاني خلال أوقات كوفيد هذه حيث ينبغي أن تكون رعاية الموظفين أولوية؟".

لقد ازدادت كمية الأشياء التي يتركها الناس حولهم سوءًا في العام الماضي.

وكتب أحد الأعضاء: "كل ليلة أجد نصف طعام يؤكل ، ونصف قهوة فارغة والعديد من العبوات الفارغة من السرقة.

ويقول آخر: "أجد قلوب التفاح ، ونصفها من الكعك المأكول ، وما إلى ذلك - العملاء المسؤولون لا يمكن أن ينبهروا بتجربتهم".

وأضاف أحد المستخدمين صورة لصندوق من الأشكال مأكول نصفه وتراجع فارغًا وجدوه مخفيًا في متجر، بالأضافة إلى وجود حاويات نفايات تقع في كل أنحاء السوبر ماركت بالقرب من المداخل والمخارج، وتم إطلاع هذه المشكلة إلى صاحب المتجر

ويقول متحدث باسم الشركة: "بصفتنا تاجر تجزئة للأطعمة الطازجة ، لدينا معايير عالية للنظافة والنظافة في متاجرنا ونشعر بخيبة أمل من هذه التقارير عن إلقاء القمامة".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل