المحتوى الرئيسى

مصدر بالأهلي يكشف أسباب تأخر التجديد لموسيماني | المصري اليوم

01/22 13:52

سيطرت حالة من الغضب الشديد لدى مسؤولى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد التصريحات التي اطلقها عقب مباراة المقاولون العرب.

عبد الحفيظ يناقش برنامج إعداد الأهلي مع الجهاز الفني

موسيماني يجتمع باللاعبين قبل انطلاق تدريبات الأهلي

الأهلي يستعيد لاعبيه الكبار أمام سموحة

وكان موسمياني، تحدث عن مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب، في بطولة كأس الرابطة، حيث قال: «لا أعلم مصير عقدي مع الأهلي، الأمر طال ونتفاوض منذ فترة طويلة، منذ قبل لقاء كايزر تشيفز وقبل السوبر الإفريقي، ونتفاوض مجددً حاليا قبل كأس العالم للأندية».

وأضاف: «لم نصل إلى نقطة اتفاق حتى الآن، الاختلاف ليس على الراتب، لكن حول بعض الأساسيات في العقد، وليس من الجيد أن تطول مدة المفاوضات».

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة: «هناك حالة غضب كبيرة داخل النادي الأهلي من تصريحات موسيماني»، مؤكدًا: «ما فعله المدرب الجنوب إفريقي، بإفشاء أسرار المفاوضات عبر وسائل الإعلام ليس من عادات ولا أسلوب الأهلي».

وأضاف: «موسيماني، يحاول إحراج ادارة الأهلي أمام الجماهير، ولي ذراع النادي من أجل تجديد عقده قبل كأس العالم للأندية، ولكن ادارة القلعة الحمراء لن ترضخ له».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل