المحتوى الرئيسى

جنش يواصل برنامجه التأهيلي للمشاركة في مباريات فيوتشر

01/22 12:52

يواصل محمود عبدالرحيم "جنش"حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر، برنامجه التأهيلي استعدادا للعودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وتعرض جنش لإصابة خلال الفترة الماضية عبارة عن تمزق في أربطة وجه القدم، ليواصل اللاعب تأهيله البدني القوي كجزء من البرنامج العلاجي الموضوع له استعدادا للعودة إلى المشاركة في المباريات مرة أخرى بشكل طبيعي. 

وظهر جنش أثناء التدريبات التأهيلية يرتدي ملابس الزمالك، وهو ما يؤكد تعلقه بالنادي الأبيض الذي استمر بين جدرانه لمدة 11 عاما متواصلين قبل أن يعار إلى فيوتشر. 

وتألق الحارس مع الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي وخاض 15 لقاء بمختلف المسابقات رفقة الزمالك وحقق الكلين شيت في 9 مباريات قبل أن يرحل إلى صفوف فيوتشر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويستأنف  اليوم السبت، فريق فيوتشر تدريباته اليومية، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها علي ماهر المدير الفني للفريق لمدة 24 ساعة، وذلك بعد الفوز على مصر المقاصة في الجولة الثالثة بكأس رابطة الأندية المصرية بهدف نظيف، ليتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 9 نقاط وينهي الصراع مع أبناء الفيوم على صدارة المجموعة الأولى.

ويستعد فيوتشر لمواجهة النادي المصري في اللقاء المقرر إقامته يوم 26 يناير الجاري، حيث يتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل