المحتوى الرئيسى

تحرير 747 محضرًا تموينيًا في حملات على الأسواق بدمياط

01/22 11:14

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط برئاسة المهندس على الغزاوي مدير عام التموين عن تحرير 747 محضرًا حيال المخالفين خلال الحملات التي شنتها خلال النصف الأول من شهر يناير الجاري، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز، للتأكد من توافر السلع بأسعار مناسبة والمواد البترولية بالأسواق بالمواصفات والموازين.  

وشملت الحملات تحرير 50 محضرًا للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز والعمل دون ترخيص.

وبالمتابعة الميدانية على الأسواق لمتابعة حركة السلع بإشراف المهندس السيد سلامة مفتش الرقابة، فقد تم تحرير 697 محضرًا بعد رصد مخالفات متعددة ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر وبيع لحوم مكشوفة.

وفي السياق ذاته، قامت المديرية بأخذ 30 عينة من الدقيق المُعد للطحن ودقيق 82٪ والنخالة بالإضافة إلى 10 عينة من المواد الغذائية للتأكد من مطابقتهم للمواصفات.

وأكد المهندس على الغزاوي مدير عام التموين حرص المديرية على تكثيف المرور على المنشأت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه حيث أنها لا تدخر جهدًا في المرور والمتابعة الدورية على الأسواق والمخابز ومستودعات المواد البترولية تنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط فى هذا الشأن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل