المحتوى الرئيسى

حجز دعوى ابنة رشوان توفيق ضد والدها للحكم بجلسة 29 يناير

01/22 10:36

قررت محكمة جنوب القاهرة، المنعقدة في زينهم، منذ قليل، حجز الدعوى المقامة من قبل «آية» الابنة الصغرى للفنان رشوان توفيق ضد والدها، للمطالبة بإلغاء توكيلين حررتهما له، لجلسة 29 يناير للحكم. 

وبدأت الأزمة بين الفنان رشوان توفيق وابنته، حينما ظهر في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «واحد من الناس» وصرح بأنَّه توجد مشكلة بينه وبين ابنته الصغرى «آية»؛ وهو ما جعل مواقع التواصل الاجتماعي تتداول شائعات تفيد بأنَّ بينهما قضية حجر.

وصرح حفيد الفنان رشوان توفيق، بأنَّ الأمر عار تمامًا عن الصحة، مشيرًا إلى أنَّها قضية إلغاء توكيل، وأن ابنته لا تفكر إطلاقا في أن تحجر على والدها.

وعبّر الفنان رشوان توفيق، خلال تصريحات سابقة لـ«الوطن»، عن استيائه من وصول الأمر بينه وبين ابنته إلى المحكمة، متابعًا: «أنا تعبت من اللي بيحصل دا.. كفاية بقى مبقتش قادر.. ومش عايز اتكلم في الموضوع دا مرة تانية.. ربنا يهدي الحال».

دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها

ورفعت آية رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق، قضية لإلغاء توكيلات خاصة منحتها لوالدها، وبموجبها تصرف في أموالها دون الرجوع لها، وفقًا لتصريحات سابقة لحفيده محمد عصام، الذي أشار إلى أنَّ والدته طالبت جده بإلغاء التوكيلين بشكل ودي ولكنه رفض؛ ما اضطرهم للجوء إلى القضاء.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل