المحتوى الرئيسى

جوارديولا: لن أخدع إدارة مانشستر سيتي وسأخبرهم بقراري

01/22 15:45

ألمح مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أنه قد يتخذ قراره النهائي، بشأن مستقبله في نهاية الموسم الجاري، في ظل التكهنات المنتشرة حول رحيله عن ملعب “الاتحاد”.

وأكد المدرب الإسباني أنه لن يخدع إدارة النادي الذي تولّى تدريبه في 2016، وحقق معه عديد الإنجازات المحلية في الكرة الإنجليزية.

ويتبقى في عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي موسم واحد فقط باستثناء الموسم الجاري.

وصرح مدرب برشلونة السابق أمام الصحفيين قائلاً :”لست جيدًا بما يكفي لأفكر في المدى البعيد”.

ثم أضاف: “يتحدد مستقبلي دائما بناء على النتائج، لذا سنلعب ضد ساوثامبتون وسنحصل على بعض الراحة، وبعد ذلك في نهاية الموسم سنرى ما سيحدث”.

وتابع: “لقد منحني هذا النادي كل شيء، لذا لا يمكن أن أخدعه أو أفعل أي شيء خاطئ نحوه، اتخذنا معًا القرارات بخصوص حضوري إلى هنا وتمديد التعاقد في مناسبتين، وسنفعل الأمر ذاته الآن، يتعلق الأمر بمشاعر النادي نحوي، وحول شعوري لنفسي وللنادي”.

Guardiola on his future: “I’m not thinking about that. I’m not a guy to think much in the future when I have the contract I have. I feel protected here – and comfortable”. #MCFC

“Southampton, rest a little bit and continue. At the end of the season we will see what happens”. pic.twitter.com/NE1oV6DH7v

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) January 21, 2022

وأنهى كلماته في هذا الصدد قائلاً: “أشعر أني في حالة جيدة وأشعر بالراحة، عندما لا أملك الطاقة وأشعر بالإرهاق والتعب، فإني أكون متأكدًا من الرحيل، لكن في الوقت الحالي لدي مشاعر إيجابية”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل