المحتوى الرئيسى

دييجو سيميوني يعترف بوجود "أزمة" في أتلتيكو مدريد

01/22 03:20

اعترف مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني بوجود “أزمة” في الفريق العاصمي، وطالب لاعبيه بضرورة التحلي بالوحدة للخروج من الوضع الحالي وتجاوز اللحظة الصعبة.

ويمر أتلتيكو مدريد بوضع غير مُطمئن، حيث حقق ستة انتصارات فقط في آخر 19 مباراة، ويبتعد بفارق 16 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، كما ودّع كأس ملك إسبانيا.

وصرح المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني قبل لقاء فالنسيا على ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء السبت قائلاً: “ليس لدينا شك في أن هذا الوقت سيجعلنا أقوياء؛ لأننا مررنا بأوقات صعبة وأوقات جيدة، ولم يحدث لنا أبدًا مثل هذا خلال عشر سنوات لي في النادي”.

ثم تابع: “هذه هي الحياة، وعلينا العمل باستمرار، ما حققته في الماضي لا يجدي، بل ما يجدي هو ما تفعله اليوم، علينا التعافي”.

وأضاف التشولو: “أنا في حالة جيدة ومتحمس للغاية، بنفس حماس اليوم الأول الذي جئت فيه لأتلتيكو مدريد، أفكر فقط في الأمور الإيجابية، لا يمكن إصلاح كل ما مضى، ولكن علينا الاتحاد فيما هو قادم، أطالب الجماهير بدعم الفريق”.

Dressing room disunity has been cited as the cause of Atletico Madrid’s underperformance this season in a report by Marca. Rodrigo de Paul and Antoine Griezmann’s arrivals have thrown off team chemistry, as has the development of cliques within the squad. pic.twitter.com/VMOwLLX7wo

— Football España (@footballespana_) January 21, 2022

وسيدافع أتلتيكو مدريد عن مركزه الرابع في الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة الـ22 أمام فالنسيا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل