المحتوى الرئيسى

عاجل.. تفاصيل اتفاق الهلال مع الاتحاد حول ضم سعود والمالكي في الشتاء

01/22 03:20

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، تفاصيل اتفاق إدارة الهلال مع نظيرتها في الاتحاد، حول شراء المدة المتبقية في عقدي سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي، ثنائي الفريق.

وأعلن الهلال قبل قليل، تعاقده مع عبدالإله المالكي، لمدة 4 سنوات حتى عام 2026، وذلك بعد أشهر قليلة من الحصول على توقيع سعود عبدالحميد حتى 2025، وذلك بعد دخولهما الفترة الحرة في عقديهما مع “العميد”.

نوّرتنا #الهلال pic.twitter.com/jZ7vjNQInZ

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 21, 2022

وأكدت الصحيفة السعودية، أن الاتحاد وافق على رحيل ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أن يحصل النادي على مبلغ مالي بالإضافة إلى ضم مدالله العليان من الهلال.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال تغريدة بصورة لنجمه مدالله العليان، موجهًا الشكر له، في إشارة قوية لرحيله إلى اتحاد جدة في الميركاتو الشتوي الجاري.

كما نشر الهلال تغريدة أخرى لسعود عبدالحميد وتم الإشارة فيها إلى انتظاره في المشاركة بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها فبراير المُقبل، بدولة الإمارات.

يذكر أن الهلال نجح في القيام بسوق انتقالات تاريخي، يتمثل في التعاقد مع سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبيد، ظهير النصر، بالإضافة إلى الحارس الدولي محمد العويس.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل