المحتوى الرئيسى

رئيس الشهر العقاري: تقديم خدمات التوثيق في ٢٠ فرعا لـ اتصالات - مصر

01/22 03:13

قال جمال ياقوت، رئيس قطاع الشهر العقاري والتوثيق، إن القيادة السياسية تولي أهمية قصوى بتطوير القطاع وتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لرفع الكفاءة وتقدم خدمات  متميزة للمواطنين.

اقرأ أيضا| الشهر العقاري: المرحلة الثانية من سيارات التوثيق المتنقلة ستبدأ الأسبوع المقبل

وأضاف "جمال ياقوت" خلال تصريحات تليفزيونية ، أن هناك نجاح كبير تم تحقيقه برعاية المستشار عمر مروان وزير العدل من خلال تقديم خدمات التوثيق في مكاتب البريد المختلفة على مستوى الجمهورية، لافتا أنه تم توقيع برتوكول تعاون بين مصلحة الشهر العقاري وشركة اتصالات مصر لتقديم خدمات الشهر العقاري والتوثيق بفروع الشركة المنتشرة على مستوى الجمهورية. 

أوضح " رئيس قطاع الشهر العقاري والتوثيق"، أنة يتيح هذا البرتوكول تقديم خدمات التوثيق في ٢٠ فرعا لشركة اتصالات مصر كمرحلة أولى من أجل الانتشار الأفقي على مستوى الجمهورية للتيسير على المواطنين وتقديم الخدمات للمواطن في أسرع وقت وأفضل صورة.

وعلى جانب أخر ، قال الدكتور جمال ياقوت، رئيس مصلحة الشهر العقاري، إن السيارات المتنقلة تعتبر أحدث خدمة سريعة ومباشرة أوجدتها وزارة العدل لرفع كفاءات الخدمة في مكاتب التوثيق.

وأضاف "ياقوت"، خلال تصريحات تليفزيونية، تم بدء المرحلة الأولى بسيارات متنقلة في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، لافتا إلى أن المرحلة الثانية من سيارات التوثيق المتنقلة ستبدأ الأسبوع المقبل.

وأوضح الدكتور جمال ياقوت، رئيس مصلحة الشهر العقاري،: "السيارات تقدم خدمة سهلة وبسيطة ميسرة للمواطنين"، مشيرا إلى أن المرحلة الثانية ستغطي 10 محافظات، بإجمالي 10 سيارات.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل