المحتوى الرئيسى

والد روان الحسينى: ابنتى تركت كلية الصيدلة والتحقت بالتربية حتى تكمل فى كرة السرعة - اليوم السابع

01/22 02:39

كشف والد روان الحسيني، بطلة منتخب مصر في كرة السرعة، تفاصيل مقتلها على يد مسجل خطر أثناء ذهابها إلى منزل خالتها من أجل المراجعة معها قبل الامتحان.

وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار":  "بداية الموضوع بنتي كانت رايحة لخالتها عشان بتذاكرلها في امتحانات تربية، وتعقبها واحد في مدخل العمارة وهددها بقطر وكتم صوتها وخدها على السطح وخد منها الحلق والفلوس وخنقها وموتها، وبعد كده هو اتصل من تليفونها على والدتها، وقالها بنتك على السطح الحقوها، لما طلعت على السطح ملقتش حد، فاتصلت على التليون مرة أخرى، فوصف لها القاتل مكان وجود روان".

وتابع: "أخوها طلع جري على بيت خالتها، ولما طلع السطوح لقتى فعلا جثة على جنبها ميته، ولما شافها لقاها روان، فنزل يصرخ على السلم يقول روان ماتت يا بابا، وأحد الجيران قال لنا نطلب الإسعاب لأن ممكن يكون فيها الروح ويتم إنقاذها، وبالفعل جاءت الإسعاف، وتم نقل روان للمستشفى وتمت محاولات إنعاشها، ولكنها كانت قد ماتت".

وعن طريقة القبض على المتهم، قال: "تم التوصل له عن طريق تليفون روان، لأنه شال الشريحة من تليفونه ووضعها في هاتف زوجته، واستعمل هو شرحة أخرى ووضعها في هاتب روان، حتى أنه كان يرد على المباحث من التليفون عادي جدا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل