المحتوى الرئيسى

تفاصيل أزمة مصطفى فتحى مع الزمالك قبل مباراة المحلة

01/22 02:00

شهد نادى الزمالك أزمة غير متوقعة خلال الساعات الماضية, برفض نجم الفريق مصطفى فتحى المشاركة فى مباراة غزل المحلة بكأس الرابطة المقرر لها عصر اليوم السبت, 

وقد رفض فتحى العودة للتدريبات الجماعية الخاصة بالإستعداد لمباراة غزل المحلة فشل انتقاله لصفوف التعاون السعودي، ما رفضه اللاعب.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن رفض مصطفى فتحي العودة لتدريبات فريقه في الوقت الحالي والانضمام لقائمة مباراة غزل المحلة، حيث يجري بعض المحاولات لإعادة الصفقة مرة أخرى. 

وطلب مصطفى فتحي، من الجهاز الفني منحه راحة من لقاء غزل المحلة، على أن يبلغهم بموقفه النهائي خلال الساعات المقبلة من العودة للتدريبات والمشاركة في مباريات كأس الرابطة.

وكان التعاون السعودي، أعلن في وقت سابق التراجع عن ضم مصطفى فتحي، بسبب رفض الإدارة البيضاء تقسيط مبلغ الصفقة والتي بلغت مليون دولار,

وقال  مصطفى فتحي أنه حسم مستقبله مع الأبيض بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة بعدما أبلغ ادارة ناديه بأنه لن يجدد تعاقده حتى لو فشلت صفقة التعاون السعودي بشكل رسمي.

و شدد مصطفى فتحي لإدارة ناديه أن قراره النهائى والأخير هو الرحيل عن الفريق سواء في يناير الجاري أو نهاية الموسم و"مش هيجدد" للزمالك مرة أخرى..وقال من الأفضل بيعه في الوقت الحالي حتى يستفيد النادي ماديًا لأنه, اكتفى بما قدم مع الفريق ولن يستمر داخل القلعة البيضاء .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل