المحتوى الرئيسى

عاجل | مذبحة في معمل تحاليل.. ماذا حدث بسوهاج؟ (القصة الكاملة) | الحوادث | جريدة الطريق

01/22 13:04

سادت حالة من الرعب خلال الساعات الماضية بعدما شهدت محافظة سوهاج مذبحة بشرية داخل معمل للتحاليل الطبية في منطقة الشهيد عبد المنعم رياض دائرة قسم أول سوهاج، وأسفرت عن مصرع طفل 6 سنوات وإصابة اثنين آخرين، جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام والمصابين لنفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد قيام شخص بالتعدي على سيده ونجليها وشخص آخر بدائرة قسم أول سوهاج.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، باالفحص تبين تعدي المدعو «علي. م أ» 41 سنة، ويقيم بدائرة القسم على زوجته المدعوة «أمل ج ع» 29 سنة، وتقيم بدائرة مركز سوهاج مصابة بجرح قطعي بالرقبة، وآخر بالكتف اليسرى واليد اليمنى، وبرفقتها كل من الطفل «يوسف. و.م» 10 سنوات، تلميذ، والطفل «محمد. و.م» 6 سنوات، تلميذ متوفي، بسبب إصابته بجرح طعني نافذ بالصدر، ويقيمان بنفس العنوان، نجلي المذكورة.

وكذلك إصابة «مازن .م .ر» 24 سنة، ويقيم بدائرة مركز سوهاج مصاب بجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليسرى وجرحين بالرأس بالضرب بسلاح أبيض«سكين»، ما أدى إلى إصابتهم ووفاة الطفل الثاني المذكور متأثرًا بإصابته، ونجح الطفل الأول من الفرار، دون حدوث إصابات به، وتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم بمعرفة الأهالي.

نجح رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه قام بطلاقها مشافهة وأنه كان بصدد توثيق الطلاق.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل