المحتوى الرئيسى

الخطيب يزور أشرف قاسم نجم الزمالك للاطمئنان عليه

01/22 01:45

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على زيارة الكابتن أشرف قاسم نجم مصر والزمالك السابق، للاطمئنان عليه ومساندته، بعد الظروف الصحية التي يمر بها نجم الزمالك، وكشفت عنها وسائل الإعلام مؤخرًا.

خلال الزيارة التي قام بها رئيس الأهلي لنجم الزمالك صاحب الخلق الرفيع؛ عبَّر الكابتن محمود الخطيب عن دعم النادي الأهلي ومجلس إدارته وكل قطاعاته للكابتن أشرف قاسم، وتمنى له سرعة الشفاء واستعادة عافيته، ليعود لممارسة أعماله.

القصة كاملة لـ حالة أشرف قاسم الصحية

كشف الإعلامي هاني حتحوت، القصة كاملة لـ حالة أشرف قاسم الصحية، بعد أن خرج خلال حديثه ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، بمناشدة والمسئولين في الرياضة المصرية، للتدخل لإنقاذ قائد نادي الزمالك السابق ومنتخبنا الوطني، أشرف قاسم، والذي يحتاج إلى جراحة عاجلة، بسبب مشكلة لديه بمفاصل القدم.

وتحدث الإعلامي هاني حتحوت، عن حالة أشرف قاسم الصحية وأكد أن المشكلة تستدعي جرحة عاجلة وقبل الجراحة يحتاج إلى علاج مكلف من الناحية المادية، مؤكدًا أن المشكلة التي تعرض لها الكابتن أشرف قاسم تعوقه عن الحركة الطبية، وفقًا لمعلوماته التي علمها منذ فترة قصيرة.

وأوضح خلال حديثه بقناة صدى البلد، أن الكابتن أشرف قاسم، طالبه بعدم الإعلان عن هذه التفاصيل في هذا التوقيت قبل أن يعلن الناقد الرياضي محمد الجبالي، مناشدًا المسئولين في الرياضة المصرية التدخل في حالة أشرف قاسم الصحية لما قدمه على مر تاريخه، وأن أشرف قاسم يستحق الدعم فى هذا الأمر الدقيق الذي يمر به.

الخطيب يزور أشرف قاسم نجم الزمالك للاطمئنان عليه 5

مناشدة وزير الرياضة للتدخل فى أزمة أشرف قاسم

وأعلن الناقد الرياضى الناقد الرياضي محمد الجبالي فى حسابه على موقع فيس بوك عن حالة أشرف قاسم كابتن الزمالك الأسبق وأحد نجوم كرة القدم المصرية الكبار، مطالبا الوزير أشرف صبحى وزير الرياضة التدخل لإنقاذ أشرف قاسم من أزمته الصحية التى يعانى منها.

وكتب الجبالى فى تدوينة أخرى على فيس بةك موجها الشكر لوزير الرياضة لاستجابته ، واصفا أن ماحدث مظاهرة حب فى حق أشرف قاسم، دون ذكر تفاصيل.

حالة أشرف قاسم الصحية.. نجم الزمالك يخرج عن صمته

وخرج أشرف بن شرقي عن صمته بعد الكشف عن تفاصيل حالته الصحية، وأكد أنه يعاني من مشاكل صحية منذ 5 سنوات، ولكنها تفاقمت في الفترة الماضية وأصبح في حاجة لتغيير مفاصل الركبتين بعد تدهور حالة الغضاريف والأربطة، كما أنه يعاني من التهاب مزمن في الأعصاب الطرفية، وهو ما يقلل من تحكمه في قدمي وبطئ حركتي بشكل كبير. ولا يتحرك سوى بالعكاز.

حالة أشرف قاسم الصحية
حالة أشرف قاسم الصحية

الزمالك يتكفل بمصاريف علاج أشرف قاسم

وبعد الكشف عن تفاصيل حالة أشرف قاسم الصحية، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تحمل القلعة البيضاء جميع تكاليف علاج أشرف قاسم.

وقال رئيس نادي الزمالك، بعدما كشف الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، عن حالة أشرف قاسم الصحية: «سنتكفل بكل تكاليف علاج أشرف قاسم، أتمنى له السلامة فهو واحد من أبناء النادي المخلصين.. أقدر تماما كل أبناء نادي الزمالك ممن شاركوا في صنع اسم وتاريخ القلعة البيضاء».

أكد الدكتور محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل مع أشرف قاسم مدافع الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، بسبب تدهور حالته الصحية، ووجه بدعم الوزارة له، وسيكون هناك بحث لكيفية علاجه سواء داخل أو خارج مصر بما يتناسب مع حالته الصحية الحالية: «مش هنسيب أشرف قاسم».

أشرف قاسم
أشرف قاسم

وزارة الرياضة تتدخل بعد الكشف عن الة أشرف قاسم الصحية

وخرج محمد فوزي، متحدث وزارة الشباب والرياضة، ليؤكد أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أكد أنه يساند كل اللاعبين الرياضيين في مختلف الألعاب، كما تنشئ الوزارة صندوقا لدعم الرياضيين بالتعاون مع بعض الجهات والبنوك المتخصصة ليكون منوطا بالصرف على قدامى اللاعبين الذين يتعرضون لظروف استثنائية مماثلة.

وعن حالة  حالة أشرف قاسم الصحية، قال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة: «أشرف قاسم بقاله 5 سنين تعبان وفقا لما أعلنه ويعاني من مرض في الأعصاب ويحتاج إلى تغيير مفصلين في الركبة وسيكون هناك تدخل سريع لدعمه بشكل كامل، وسيكون هناك دعم مادي يتناسب مع حالته، وسيكون هناك كونسلتو طبي لتشخيص حالته بشكل مناسب».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل