المحتوى الرئيسى

هشّما رأسه.. التفاصيل الكاملة لمقتل مشرف أمن على يد طالبين بمبنى جامعي

01/22 01:39

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة مقتل مشرف أمن علي يد طالبين، داخل كلية التكنولوجيا والتعليم التابعة لجامعه حلوان، سبب قيام المتهمين بقتل المجني عليه عندما منعهما من دخول الجامعة بالدراجة النارية. 

وأضافت التحريات أن المتهمين لا يحملان كارنيهات، وقاما بالتعدي على فرد الأمن بقطعة من الخشب هشمت رأسه، وأصابت فرد أمن آخر تدخل لفض المشاجرة.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه انتقل إلى مستشفى الأميرية ثم إلى مستشفى المطرية لعمل أشعة على المخ، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثراً بإصابته.

وفتحت جهات التحقيق بالأميرية، التحقيقات مع المتهمين بقتل فرد أمن وإصابة آخرين في مشاجرة نشبت بينهما، بسبب قيام الضحية بمنعهما من دخول المبنى التعليمي، وأمرت بعرض جثة الضحية على الطب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية لبيان عدد الإصابات التي أدت إلى الوفاة.

كما استمعت لشهود العيان حول الواقعة، وكذا تفريغ كاميرات المراقبة حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من أحد المستشفيات بوصول ح س ، 36 سنة، مشرف أمن بفرع إحدى الجامعات بشارع السواح بمنطقة الأميرية، وتوفي متأثراً بإصابته، وفرد أمن آخر مصاب يدعى م أ، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين وفاة فرد أمن وإصابة زميله في مشاجرة مع طالبين بعد قيام المتوفى الأول بمنعهما من الدخول لعدم وجود كارنيهات بحوزتهما وحضورهما بدراجة نارية، حيث تعديا على المجني عليه بعصا خشبية على رأسه، وعندما تدخل الثاني تعديا عليه أيضاً.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل