المحتوى الرئيسى

التنظيم والإدارة يكشف تفاصيل الوظائف الجديدة في الجهاز الإداري للدولة

01/22 01:15

أكد الدكتور صالح الشيخ؛ رئيس جهاز التنظيم والإدارة أن الحكومة لم تثم بإيقاف التعيين نهائيا لأفتأ أن تكليفات الكادر الطبي دليل واضح على ذلك.

وقال الشيخ في تصريحات لبرنامج "المصري أفندي" المذاع على قناة "المحور": "الرئيس يمنح موافقات بالتعيينات وفقا لاحتياجات حقيقة ودراسات وندرس المقررات الوظيفية وبناء عليه نرفع المذكرات".

وأضاف: "السيد الرئيس وافق على تعيين 8200 كادر طبي بكافة المؤسسات الصحية وحق التوظيف يعود لفخامة السيد رئيس الجمهورية طبقا للدستور".

وتابع: "الجزء المهم والذي نؤكد عليه هي أن الدراسات هي الأساس والرئيس وافق على تعيين 11984 عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة والإعلانات تتم على بوابة الوظائف الحكومية وهناك إعلان لهيئة السكة الحديد ووزارة الري وهيئة المجتمعات العمرانية".

وأكمل: "أدعو الزملاء لمتابعة بوابة الوظائف الحكومية وهناك إعلان سوف يصدر لطلب 240 مهندس لوزارة الري وأيضا 18 مهندس لهيئة السلامة البحرية ونعمل مع وزارة الأوقاف والتعليم لوضع الاشتراطات الخاصة بالخطباء والمعلمين".

وأوضح: "نتعاون مع وزارة التعليم على وضع الاشتراطات للمدرسين؛ هناك معلم فصل ومعلم حصة حسب المادة والاعلانات التي سوف تصدر ستكون بناء على الاحتياجات في المحافظة والموضوع وفي خلال 8 أسابيع سوف يصدر الإعلان؛ المسابقة ستكون معلنة والتقديم عبر الانترنت وأدعو الزميلات والزملاء التأكد تماما من المرفقات".

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل