المحتوى الرئيسى

"عاكسني وضربني 6 أقلام على وجهي".. أول حوار مع "إيمان" ضحية التعدي من عاطل بالصف (فيديو وصور)

01/22 00:45

"ضربني 5 أو 6 أقلام على وجهي"..كان حال الفتاة "إيمان سعيد سيد" البالغة من العمر 19عامًا، الطالبة بالمرحلة الثانوية التجارية، بعدما تعدى عليها المتهم "أحمد عبد المنعم" البالغ من العمر24عامًا، عاطل، بالسب والقذف والضرب أثناء وجودها في الشارع، لرفضها معاكسته لها التي تكررت على مدار 5 سنوات سابقة، وكان أشقائها الاثنان يتصدران لهذا الشخص، ولأنهم من قرى كان التصرف الأول يذهبوا لأسرته، ولكن مع تكرار الأفعال السيئة، كان تنتهي  بأنه لا يتعرض لها مرة أخرى، حتى جاء يوم الواقعة، لم يتوقف المتهم عن تعديه للفتاة بل حاول التعدي على والدتها التي قررت أن تأخذ حقها بالقانون.

فيديو مدته 1:58 وثقته إحدى كاميرات المراقبة لأحد المحال التجارية، لواقعة تعدي المتهم على الفتاة بالضرب والسب، كان هو الدليل لتلك الواقعة، التي استطاعت الفتاة وأسرتها بعد تعديه عليهم، أن يأخذوا حق نجلتهم من هذا البلطجي.

انتقلت محررة "الفجر" لمنزل الضحية "إيمان" بعد التعدي عليها بالضرب على يد عاطل في الشارع بمركز الصف.

الفتاة: 5 سنين وهو بيعاكسني

من 5 سنوات وهو بيضايقني.. تقول "إيمان سعيد" البالغة من العمر 19عامًا، وفي المرحلة الثانوية التجارية، ضحية التعدي على يد عاطل وهو أحد جيرانها بمركز الصف، لم تكن المرة الأولى لتعدي المتهم عليا، ولكن سبق وأنه كان يعاكسني ويضايقني على مدار 5 سنوات "كنت بسكت وبنشتكي لأهله والموضوع يخلص في ساعتها"، ولكن تلك المرة كانت الأبشع لإنه تعدى عليا بالضرب.

وتضيف "إيمان" في حديثها لـ "الفجر"،  أن المتهم "أحمد عبد المنعم" الشهير "بأحمد أبو شادية" يبلغ من العمر 24عامًا، عاطل ويتعاطى للمواد المخدرة، ومعروف في المنطقة "بواحد بتاع مشاكل أهله مش قادرين عليه"، وكثيرًا كان يتعرض لي بالمعاكسة، وكنا نذهب لأهله للشكوى، ولكن كان تنتهي أنه لا يكررها مرة أخرى، ولكن كان تكرر حتى جاء يوم الواقعة.

الفتاة: المتهم عاكسني وتعدى عليا بالسب

كشفت ضحية التعدي، أنه يوم الأحد الماضي، في حدود الساعة الثالثة ظهرًا، كنت ذاهبة لمنزلنا في الشارع، وكان المتهم يجلس على ناصية الشارع، ومعه اثنين من أصدقائه، فبدأ يعاكسني، كعادته مثل المرات السابقة، ولكن تلك المرة رفضت هذا الشئ، وقررت أرد عليه، وقفت في وسط الشارع، ورديت قائلة "عيب اللي انت بتعمله دا"، كان رد المتهم صادم، فتلفظ بألفاظ سيئة فتعدى عليا بالسب والقذف، لم أقف صامتة، فقررت أرد عليه، لأمنعه من الإهانة لي، وفي لحظة قام المتهم "جري عليا وأصحابه وراه كان عايز يتعدى عليا، بس وقتها صحابه مسكوه".

الضحية: ضربني 5 أو 6 أقلام على وجهي

كنت اعتقد أن المشاجرة بيني وبين المتهم تنتهي عند السب فقط، تتابع الفتاة كلامها، في لحظة "المتهم ساب صحابه تاني، وجري عليا ضربني بالقلم على وشي، ومكنش قلم واحد كانوا كتير أكثر من 5 أو 6 أقلام على وشي"، في الحال بدأ صحابه يمنعوه، ولكن كان مستمر في التعدي عليا، والجيران كلهم تجمعوا، ولكن لم يقدروا عليه، لأنهم كانوا خايفين منه لأنه بلطجي، وممكن يتعدي على أي شخص، حينها كانت إحدى الجارات، أنقذتني من يديه، وأخذتني للمنزل وصلتني لوالدتي، كانت والدتي لا تعلم بما حدث لي، وبدأت أحكي لها.

وصلت للمنزل مع الجارة، وعندما دخلت لوالدتي، حكيت لها ماحدث، لأنها لم تسمع بالمشاجرة، حينها كان أشقائي الاثنان (إسلام وبلال) غير متواجدين بالمنزل لحمايتي، والدتي بدأت تهديني وتقول لي سنأخذ حقك ونبلغ عنه، وقررت أن نبلغ ولا نصمت هذه المرة ونذهب لأهله للشكوى.

الفتاة: المتهم أحضر كوريك وكان عايز يضرب والدتي

في غضون ربع ساعة، وتهجم المتهم علينا (أنا ووالدتي)، في المنزل، تكشف الضحية كواليس التعدي عليها، جاء المتهم (أحمد)، وبرفقته شقيقه، للتهجم علينا أنا ووالدتي، وكان حينها أشقائي غير متواجدين بالمنزل "كان المتهم معاه كوريك شبه الشومة، وكان عايز يضرب أمي ويضربني تاني"، وتصدت والدتي له، قائلة،"سنبلغ عنك ومش هنسكت وهنجيب حقنا منك بالقانون"، ليرد المتهم "مايهمنيش ولا يهمني الحكومة، بدخل يومين وبخرج".

على الفور، بعدما ذهب المتهم بعد محاولة تعديه على والدتي، تضيف "إيمان" في حديثها "ذهبت والدتي لصاحب السوبر ماركت لأنه كان بحوزته كاميرات المراقبة الموثقة بالتعدي، وطلبت منه فيديو التعدي"، لم يتأخر الشاب عن تلبيه طلبها، وقال "هقف معاكي لغاية ماتاخدوا حقكم".

صاحب كاميرات المراقبة: اديتهم الفيديو عشان يبلغوا عنه

ويلتقط "أحمد حسين" صاحب السوبر ماركت، قائلًا "في يوم الواقعة، سمعت بالألفاظ التي كانت تصدر من المتهم، مكنتش فاكر إنها لبنت جارتنا، عشان كدا مخرجتش"، وبعد المشاجرة اكتشفت أن كل هذا مع جارتنا "إيمان" وهي فتاة محترمه وأشقائها ناس محترمين، ثم جاءت والدتها لتطلب الفيديو فأعطتيه لها لكي حُرر محضر ضد هذا البلطجي "دا واحد بلطجي، بتاع مشاكل وعلطول بيعاكس البنات في الشارع، دي مش المرة الأولى له".

تعدى على فتاة رفضت الزواج منه في وقت سابق

وكشف صاحب السوبر ماركت، في حديثه، أن المتهم في وقت سابق تعدى على فتاة بالضرب أيضًا في يوم حنتها، لأن تلك الفتاة فسخت خطوبتها منه، لأنها علمت أن سلوكه غير معتدل، وبيتعاطى للمواد المخدرة، وبشكل مستمر بيعاكس الفتيات، ولا أحد يستطيع يقف تجاهه لأنه بلطجي.

شقيق الفتاة: كان يتعرض ليها كثير واشتكينا لأهله

والتقط الحديث شقيق الفتاة ويدعى "إسلام" قائلًا "في يوم الواقعة كنت أنا وأخويا بلال خارج المنزل، لقيت تليفون جالي تعالى بسرعة حاصل مشكلة"، على الفور ذهبت للمنزل، وعلمت بما حدث، وقررنا ألا نلجأ لأهله لأننا في كل مرة نعمل حساب لأقاربي (الخال)، وأيضًا شيخ البلد، وفي كل مرة كانت المشكلة تُحل بأنه لا يقدم على معاكستها مرة أخرى، في هذه المرة "لم أسكت عن حق أختي وحررنا محضر بالواقعة والمتهم اتمسك بسرعة".

وطالبت أسرة الفتاة، ضحية التعدي بالضرب، أن المتهم يأخذ عقابه، حتى لا يكرر هذا الفعل مع أي فتاة أخرى.

أمرت نيابة الصف، بجنوب الجيزة، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي بالضرب على فتاة بالشارع بالصف.

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمنًا قيام أحد الأشخاص بالتعدى بالضرب على فتاة حال سيرها بالطريق العام بالجيزة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل