المحتوى الرئيسى

لاعب وسط الزمالك يؤجل النظر في العروض المحلية

01/22 00:07

استقر محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها في الفترة الأخيرة من عدة أندية بالدوري المصري للانتقال إلى أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير الجاري، دون الحصول على موافقة ناديه.

وقرر اللاعب تأجيل النظر في العروض التي تلقاها لحين وضوح الرؤية بالنسبة له فيما يخص تجديد عقده مع القلعة البيضاء من عدمه في الفترة المقبلة، بالرغم من عدم مفاتحة مسؤولي الزمالك له في ملف التجديد.

ويغيب محمود عبد العزيز عن الفريق الأبيض في الفترة الحالية بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الضامة، ويخضع لاعب الوسط لبرنامج علاجي لتجهيزه للمباريات المقبلة.

وفي سياق أخر تتجه النية لدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق في لقاء غزل المحلة المقرر له غدا السبت في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يعود حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى بعدما غاب عن لقاء فاركو السابق، في حين سيقود عمر السعيد هجوم الأبيض غدا، بعدما غاب عن مباراتي إنبي وفاركو لإصابته بشد في العضلة الأمامية.

وفي نفس الوقت يدرس المدير الفني الدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق أساسيا في المباراة، كما سيكون لأيمن حفني دورا في المباراة سواء أساسيا أو كبديل

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل