المحتوى الرئيسى

المنتخب السعودي ينتظم في معسكر بجدة غدا السبت استعدادا لمواجهتي عمان واليابان في تصفيات المونديال

01/21 22:37

ينتظم لاعبو المنتخب السعودي، غدا السبت، في معسكر بمدينة جدة، استعدادا لخوض مباراتي عمان واليابان ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن اللاعبين سيخضعون لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد لدى وصولهم إلى المعسكر، كما سيجري الفريق حصة تدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية .

تجدر الإشارة إلى أن قائمة المدير الفني هيرفي رينار ضمت 26 لاعبًا هم محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، أمين بخاري، ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، سلطان الغنام، متعب الحربي، سعود عبدالحميد، محمد البريك، عبدالإله المالكي، علي الحسن، محمد كنو، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، عبدالله الخيبري، سامي النجعي، عبدالرحمن العبود، هتان باهبري، خالد الغنام، فراس البريكان، صالح الشهري، فهد المولد.

وكان رينار قد قرر استبعاد الثنائي سلمان الفرج و زيد البواردي، من قائمة الفريق بعد اطلاع الجهاز الطبي بالمنتخب على التقرير المرسل من الجهاز الطبي لأنديتهما بشأن إصابتهما وعليه تم إجراء الفحص الطبي لهما من قِبل الجهاز الطبي للمنتخب ، وثبت عدم جاهزيتهما، فيما استدعى المدير الفني الثنائي "عبدالله الخيبري، أمين بخاري" للانضمام في قائمة الأخضر.

ويستضيف "الأخضر" نظيره العماني يوم 27 من الشهر الجاري في جدة، على أن يحل ضيفا على نظيره الياباني في سايتاما في الأول من فبراير المقبل.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل