المحتوى الرئيسى

بسرعة جنونية.. غزال يحطم زجاج متجر زهور |فيديو

01/21 20:45

شارك صاحب محل لبيع الزهور في ولاية ألاباما، لقطات تمكنت كاميرات المراقبة المثبتة داخل المحل من رصدها، لغزال يصطدم عبر نافذة كبيرة ويحدث فوضى داخل المتجر.

وأكد صاحب المحل الواقع بمقاطعة مونتجومري، أن غزالًا أبيض الذيل تحطم من النافذة الأمامية للمتجر في طريق بايك.

وتداول عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع الفيديو الذي نشره صاحب متجر “بلوم” لبيع الزهور، وعلث عليه قائلاً: “أعتقد أن هذا الرجل أراد فقط بعض الحسناء لسيدة”، مؤكدًا أن الأضرار التي لحقت بالمتجر كانت جسيمة.

وأضاف المالك: “لحسن الحظ لم يصب أحد، أما متجري فقد دمر، ولا أستطيع أن أصف كم هو مفجع أن نرى كل العمل الجاد والتفاني يهدم في غضون دقائق”، مشيرًا إلى أن المتجر سيغلق مؤقتًا لإجراء الإصلاحات.

وفي واقعة مأساوية تسبب فيها غزال أيضا، توفي رقيب في الحرس الرئاسي في باراجواي بعد أن هاجمه غزال هندي من غير السكان الأصليين في حدائق القصر الرئاسي، حيث دهسه الغزال وتم نقل الجندى إلى مستشفى عسكري، والتي أعلنت وفاته.

وقال المتحدث العسكري العقيد فيكتور أوردابيليتا، إن الرقيب فيكتور إيساسي، 42 عامًا، توفي متأثراً بجروحه الثاقبة ، بعد أن دهسته غزال .

الأيل غير الأصلي، الذي كان موهوبًا كهدية للسكن الرئاسي، نطح الجندي بقرونه، حيث التقطت الدوائر التلفزيونية المغلقة اللحظة التي اقترب فيها إيساسي، الذي كان في دورية في ذلك الوقت، من الغزلان قبل أن يهاجموه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل