المحتوى الرئيسى

احتفال ”نجمة مصر الأولى” بذكرى ميلادها الـ77 | الفن | جريدة الطريق

01/21 22:33

تحتفل الفنانة نبيلة عبيد، اليوم 21 يناير بعيد ميلادها الـ77.

قدمت نبيلة عبيد طوال مشوارها الفني أكثر من 100 عمل تتركز معظمها في السينما، إلى جانب أعمالها التلفزيونية الشهيرة التي كان منها العمة ونور وسجن الزوجية، وآخرها مسلسل سكر زيادة.

وكشفت نبيلة عبيد عن سبب رفضها الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام، فقالت "لن أحتفل هذا العام بعيد ميلادي بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل كبير، ومعظم من حولي لديهم أدوار برد شديدة، ولسلامتي وسلامة الجميع قررت عدم الاحتفال، والاكتفاء بالمعايدات التليفونية، والسوشيال ميديا، سواء من الأصدقاء أو الجمهور".

وأضافت: "معروف عني في الوسط الفني إنني منذ بداية كورونا وأنا ملتزمة بالإجراءات الاحترازية، ولا أتواجد في التجمعات، وألتزم المنزل، حتى الزيارات قليلة جدا، ولا يتردد علي سوي أبناء أشقائي ويكونوا متلزمين بارتداء الكمامات أثناء التواجد معي، وعيد ميلادي العام الماضي احتفلت به في نطاق الأسرة فقط والتزم الجميع أثناء التواجد بارتداء الكمامات، حتى أنا التزمت بارتداء الكمامة، ورقصت واحتفلت وأنا أرتديها، وأتمنى العام القادم أحتفل بعيد ميلادي بعد انتهاء جائحة كورونا، وإن شاء الله تعود حياتنا الطبيعية كما كانت من قبل، وهذا اختبار من ربنا".

وشارك نبيلة عبيد بعض من نجمات الفن في الاحتفال بعيد ميلادها، حيث هنأت الفنانة روجينا النجمة نبيلة عبيد بعيد ميلادها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشرت روجينا صورة لنبيلة عبيد وكتبت تعليق قائلة: "كل سنة وانتي أغلي وأحلى وأطيب وأرق نبيلة عبيد، كل سنة وأنتي دايما سعيدة، كل سنة وأنتي أرق القلوب كل سنة وأنتي جمال قلبك وحنيته لكل اللي حواليكي كل سنة وانتي نجمة متربعة على قلوبنا".

واحتفلت كذلك الفنانة لطيفة بعيد ميلاد الفنانة نبيلة عبيد من خلال نشرها لفيديو كليب قصير لمشاهد تجمع النجمة الكبيرة بالنجم الراحل رشدي أباظة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ77، وقدمت الفنانة التهنئة للفنانة نبيلة عبيد فكتبت: "كل سنة وانتي طيبة يا اطيب قلب و نجمة النجوم انتي مدرسة كبيرة في الفن وفي الحياة طول عمرنا بنتعلم منك ربنا يحفضك ويطول في عمرك"، وعلقت نبيلة عبيد على رسالة لطيفة فكتبت: "شكرا يا اجمل لطيفة في الدنيا".

وجهت نجمة مصر الأولى الفنانة نبيلة عبيد، رسالة لكل من هنأها بعيد ميلادها.

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلة: "احلى الهدايا من احلى الأصدقاء...ربنا يخليكم ليا ومنحرمش من حبكم".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل