المحتوى الرئيسى

عروض سينما المحافظات والفانوس السحرى للثقافة السينمائية

01/21 20:07

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوه من خلال الإدارة العامة للثقافة السينماef='/tags/187096-%D8%B3%D9%8A%D9%86%D9%85%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9'>سينمائية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم عروض سينمائية ضمن برنامج نادى سينما المحافظات المنفذ على هامش مشروع "إبدأ حلمك السينما بين يديك"، إيمانا من وزارة الثقافة برئاسة أ. د. إيناس عبدالدايم بأهمية غرس الأدب والثقافة فى أذهان الجمهور وتشكيل الوعى لدى مريدى وراغبى الثقافة والفن.

هيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوه من خلال الإدارة العامة للثقافة السينمائية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم عروض سينمائية ضمن برنامج نادى سينما المحافظات المنفذ على هامش مشروع "إبدأ حلمك السينما بين يديك"، إيمانا من وزارة الثقافة برئاسة أ. د. إيناس عبدالدايم بأهمية غرس الأدب والثقافة فى أذهان الجمهور وتشكيل الوعى لدى مريدى وراغبى الثقافة والفن.

اقرأ أيضا | نرصد رسائل الشعب الليبي للرئيس عبدالفتاح السيسي| فيديو

حيث عرض فيلم "مش انا" بقصر ثقافة وادى النطرون بمحافظة البحيرة، الفيلم بطولة تامر حسني وحلا شيحه وسوسن بدر وماجد الكدواني، وتدور أحداثه فى قالب مزيج من الميلودراما والكوميديا حول شاب مصاب بمرض نادر، مما يدفعه لإحداث حركات لا إرادية مما يوقعه فى العديد من المشكلات، ولكن ما يساعده على تخطى أزمته صديقه الوفى لتخطى أزمته والتأقلم مع المجتمع.

أعقب عرض الفيلم ندوة ألقاها الناقد الصحفى طلعت طه، وحوار مفتوح مع الجمهور ومناقشة حول الفيلم والقضية التى يناقشها وهى أهمية الإصرار والعزيمة فى تخطى أزمة الإنسان والتغلب عليها، وكذلك أهمية الايمان بالله والأمل فى رحمته للتغلب على الابتلاء. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل