المحتوى الرئيسى

ألبرت أينشتاين والبرق موضة السنة دى.. أبرز اتجاهات رسومات التاتو لعام 2022 - اليوم السابع

01/21 19:06

يفضل العديد من الأشخاص رسم "التاتو" على مناطق مختلفة بأجسادهم سواء على أذرعهم أو وجوههم وأيديهم، والتي تساعدهم في الحصول على مظهر جذاب ومختلف، ولأن رسومات التاتو تتجدد بشكل سنوي، نستعرض في هذا التقرير، ابرز اتجاهات رسومات التاتو لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع " inkedmag ".

أبرز اتجاهات رسومات التاتو لعام 2022

يعتبر رسم وشم البرق من أبرز اتجاهات رسومات التاتو لعام 2022،  والتي من المتوقع أن تنتشر في خلال هذا العام، وخاصة رسمة البرق الأسود.

صاعقة برق

أتقن العديد من الرسامين خلال السنوات العديدة الماضية، رسم بعض الرسومات التاتو الصعبة مثل التاتو ثلاثى الأبعاد، الذى يعتبر من الرسومات الصعبة التي تحتاج للمزيد من التركيز أثناء الرسم.

وشم ثلاثى الأبعاد

المزج بين الرسومات الجميلة وثقافة البوب

يعتبر الوشم الصغير من أنواع الوشم المنتشرة خلال هذا العام والتي تحتاج للمزيد من الإبداع والابتكار في الرسم، ويوجد منها لوحات فنية مختلفة مثل شخصيات ديزنى وبعض الشخصيات البارزة مثل العالم ألبرت أينشتاين، ويتميز هذا الاتجاه بالمزج بين الفنون الجميلة مع رموز الثقافية الشعبية.

يعتبر الوشم الملون من الاتجاهات الشائعة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث ظهرت العديد من الأشكال الملونة التي تساعد في الحصول على إطلالة مشرقة ومميزة أمام الجميع.

وشم ملون

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل