المحتوى الرئيسى

اكتمال العدد المستهدف مشاركتهم في فعاليات برنامج «٣٠ يوم تحدي رياضي » | الرياضة | جريدة الطريق

01/21 17:54

أعلنت اللجنة المنظمة لبرنامج ٣٠ يوم تحدي رياضى اكتمال عدد المستهدف مشاركتهم في فعاليات البرنامج، والذي وصل لعدد ٥ الآف مشارك من مختلف محافظات الجمهورية، بعد قيامهم بالتسجيل إلكترونيا للمشاركة فى النسخة الثانية من برنامج "30 يوم تحدى رياضى افتراضي"، الذي تنفذه إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك saib (الشريك والراعى الرئيسي للبرنامج).

اقرأ ايضاً.. انطلاق فعاليات مبادرة «هي» من محافظة الدقهلية

قامت اللجنة المنظمة، اليوم الجمعة بالمركز الأوليمبي بالمعادي، تسليم الزي الرياضي والأكواد الخاصة لكل مشارك، والإجابة على كافة استفساراتهم، وذلك بحضور أعضاء الإدارة العامة للسياحة الرياضية بالوزارة، والكابتن حسن جبر سفير البرنامج.

ومن المقرر، أن يرسل الزي الرياضي إلى عناوين المشاركين الذين لم يتمكنوا من الحضور، وذلك بهدف تشجيع النشء، والشباب، وجميع أفراد الأسرة على ممارسة الأنشطة الرياضية من أى مكان يُناسبهم في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وجعلها أسلوب حياة.

وتتنوع الألعاب الرياضية التى حددتها الوزارة للمشاركة في التحدي ما بين (الجري - المشي - الدراجات – هاند كاب لذوي الهمم والقدرات الخاصة "، حيث يُنفذ خلالها المشارك النشاط الرياضي الراغب المشاركة به بمدة لا تتجاوز 30 يوما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل