المحتوى الرئيسى

وفاة مغني الروك الأمريكي ميت لوف

01/21 17:52

أذاعت فضائية يورونيوز عربية، لقطات يظهر من خلالها، أنباء جاء فيها وفاه نجم الروك الأمريكي ميت لوف الذي كان ألبومه Bat Out of Hell أحد الأسطوانات الأكثر مبيعاً على الإطلاق، عن عمر يناهز 74 عاماً.

وجاء في منشور على فيسبوك "بحزن يعتصر قلوبنا، نعلن أن ميت لوف المميز رحل هذا المساء، وكانت إلى جانبه زوجته ديبورا".

وأشار إلى أن "ابنتيه بيرل وأماندا وأصدقاءه المقربين كانوا معه طوال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة".

ولم يحدد المنشور السبب الدقيق لوفاة المغني الذي يعني اسمه الفني بالعربية "رغيف اللحم" في إشارة إلى ضخامة بنيته الجسدية

ومن ناحية أخرى في واحدة من أغرب القرارات، طلب بوليس الآداب المكسيكي من الحكومة إصدار قرار بحظر عرض أفلام مغني الروك اند رول الأمريكي "ألفيس بريسلي" لأنها لا تحمل أي رسالة للشباب.

كان ذلك في العام 1959؛ حيث أكد بوليس الآداب أن أفلام ملك الروك اند رول تدعو إلى إثارة الفوضى والشغب؛ بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في مايو من العام نفسه.

وقد تم رفع طلب بحظر تلك الأفلام بعد أن ثار المئات من الشباب من بينهم طلبة الجامعة أثناء عرض فيلم لـ "بريسلي" وتبادلوا قذف الزجاجات الفارغة والكراسي، كما قام بعض الطلبة بتمزيق ملابس الفتيات التي حاولن الخروج من السينما.

الجدير بالذكر أن ألفيس بريسلي هو أحد النجوم اللامعة في سماء الموسيقى والذي تمكن من احتلال قمة المجد الفني في تاريخ الموسيقى العالمية.

وكان عامل إبهار للشباب، والذي حفزهم في موسيقاه على التعبير عن رغباتهم ومشاعرهم بحرية وجرأة ، والذي يعتبره الشباب قدوة لهم فقلده الكثيرون منهم في ملابسه وقصة شعره وغيرها الكثير من الملامح المميزة لهذا النجم.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل