المحتوى الرئيسى

جامعه جنوب الوادي: توفير لجان خاصة في امتحانات الترم الأول للحالات المرضية

01/21 17:38

قال الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعه جنوب الوادي، إنه تم توفير لجان خاصة أثناء الامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 21021/ 2022 للحالات المرضية والحالات الطارئة التي تستدعي ذلك وتواجد المراقبة الطبية أثناء الامتحانات لأجراء أي إسعافات للحالات المرضية التي تظهر في الامتحانات مع توفير سيارات الإسعاف أمام اللجان.

غرباوي: الامتحانات تسير بشكل طبيعي 

وأشار غرباوي، إلى أن امتحانات جامعة جنوب الوادي تسير بانتظام وفي هدوء تام مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الكاملة داخل اللجان حفاظا على الطلاب وأن عمليات التصحيح الإلكتروني تجرى أولا بأول عقب امتحان كل مادة.

ومن جانبه قام الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئية بجولة تفقديه لامتحانات كليات الحقوق والتجارة التي تجرى امتحاناتهم اليوم الجمعة للاطمئنان على سير اللجان، مشددا على اتباع توجيهات الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة بتوفير الهدوء وتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان.

طلاب كلية الحقوق يؤدون الامتحانات 

وقد أدى الامتحان اليوم طلاب الفرقة الثانية بكلية الحقوق انتظام وانتساب موجه وانتساب عام وعددهم 3189 طالب وطالبة بينما أدى الامتحان طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة انتظام وانتساب موجه وشعبة اللغة الانجليزية وعددهم 2704 طالب وطالبة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل