المحتوى الرئيسى

زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة | الحوادث | جريدة الطريق

01/21 17:18

بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ال70، منحت وزارة الداخلية، جميع النزلاء زيارة استثنائية واحدة، خلال الفترة من يوم 26/1/2022 حتى 24/2/2022 على ألا تُحتسب تلك الزيارة، ضمن الزيارات المقررة للنزلاء مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية وقواعد التباعد الاجتماعي بين النزلاء والزائرين.

تحتفل الشرطة المصرية فى يوم 25 يناير من كل عام بعيدها القومي، والذي يعتبر تخليدا لذكرى تضحيات رجال الشرطة في موقعة الإسماعيلية عام 1952، والذي أثبت شجاعة وبسالة رجال الشرطة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عدم الاستسلام ودفاعا عن وطنهم.

موقعة الإسماعيلية التى استشهد فيها خمسون من رجال البوليس المصري وثمانون جريحًا آخرون، على يد قوات الاحتلال الإنجليزي يوم 25 يناير 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم، وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

اقرأ أيضا: كسر في ماسورة مياه يسبب شلل مروري بطريق الواحات الصحراوي

في سياق آخر، تسبب كسر في ماسورة مياه أمام مدينة الفردوس، إلى تباطؤ حركة السيارات في الاتجاه القادم من مدينة السادس من أكتوبر، مما أحدث كثافات مرورية، على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة المركبات، وتم الدفع بعدد 3 سيارات لشفط المياه من المكان.

بداية الواقعة، كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة بطريق الواحات الصحراوي، يفيد بكسر في ماسورة مياه بمدخل مدينة حدائق أكتوبر.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل