المحتوى الرئيسى

كيروش يكشف سبب تراجع أداء منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

01/21 18:00

تحدث البرتغالي، كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن فقدان الفراعنة للفعالية الهجومية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، وعلى الرغم من أن مصر تمتلك أحد أفضل المهاجمين في العالم وهو محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، لكن الفراعنة سجلوا هدفين فقط في 3 مباريات، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في كأس الأمم الإفريقية ليصلوا إلى دور الـ16.

تصريحات كيروش عن منتخب مصر

وقال كيروش خلال لبي بي سي سبورت أفريكا: نتدرب على إنهاء الفرص منذ الصباح حتى الظهر، رغم الضغط الناجم عن الخسارة أمام نيجيريا، لعبنا بقوة ولعبنا جيدا.

وأضاف كيروش: على الرغم من كل الضغوط التي تعرضنا إليها من الخسارة أمام نيجيريا في المباراة الافتتاحية، فنحن نلعب بقوة ونلعب كرة قدم جيدة، نحن نحتاج فقط لتسجيل المزيد من الأهداف فلعب كرة القدم بشكل جيد فقط لا يكفي، نحن بحاجة لبناء المزيد من الأهداف وبهذا نكون أكثر استرخاء في اللعبة.

وتابع البرتغالي حديثه: نحتاج فقط تسجيل مزيدًا من الأهداف، اللعب الجيد ليس كافيًا، علينا صناعة فرص أكثر وأن نكون أكثر هدوء، نريد دوما التسجيل لكن خطأ وحيدا قد يكلفك، لو سجلنا 3 أهداف، وهو ما كان علينا فعله في الشوط الأول ضد السودان، لكانت المباراة انتهت مبكرًا.

وواصل كيروش: لا أحد يريد المجازفة في بداية البطولة والمباريات ليست مفتوحة لأننا نلعب فقط من أجل النتائج لا أكثر، والمباريات خلال الأدوار الإقصائية ستكون مختلفة لأن الجميع يبحث عن الفوز.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب كوت ديفوار ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأربعاء القادم في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على منتخب السودان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، أمس، بهدف دون رد سجله محمد عبد المنعم، مدافع الفراعنة، من رأسية بينما قاد محمد صلاح المنتخب للفوز على غينيا بيساو ضمن مباريات الثانية ليصعد الفراعنة ثاني المجموعة الرابعة لدور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.

وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ33 بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتقام مباريات البطولة على 6 ملاعب في 5 مدن، وهيّ الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل