المحتوى الرئيسى

طلائع الجيش في الإسكندرية اليوم .. إستعدادأ لفاركو

01/21 13:40

يؤدي فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريبة الأخير صباح اليوم الجمعة بملعبة باستاد جهاز الرياضة العسكري ، وذلك إستعداداً للقاء فاركو المقرر له غداً السبت بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لكأس الرابطة للأندية المحترقة.

يضع الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق والجهاز المعاون علي هامش مران اليوم اللمسات النهائية علي خطة وتشكيل المباراة، وتحديد دور كل لاعب في المباراة ، كما يطمئن العشري خلال تقسيمة المران على جاهزية جميع اللاعبين خاصة مجموعة اللاعبين الشباب لتحديد موقفهم من مباراة فاركو . 

كان طلائع الجيش قد واصل تدريباته اليومية الجادة بدون راحه بملعبه بجهاز الرياضة العسكري عقب لقاء سيراميكا الأخير نظرا لضيق الوقت، وشارك في المران جميع اللاعبين عدا مهند لاشين المنضم للمنتخب الوطني ، وقاد المران الكابتن طارق العشري والجهاز المعاون الكابتن محمود عطا وأحمد عبد العزيز ود . عبد الحليم كامل وسيد السويركي والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة.

حرص الكابتن طارق العشري والجهاز المعاون علي ايقاف المران والتقسيمة أكثر من مرة لتصحيح أوضاع وأخطاء اللاعبين أولا بأول حتي لا تتكرر.

كان الطلائع قد لعب مباراة ودية مع فريق بايونير أحد أندية الدرجة الأولى ( الممتاز ب ) وانتهت بالتعادل السلبي ، استغلها الجهاز الفني بقيادة طارق العشري في الإطمئنان علي مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء سيراميكا ، إلي جانب تجربة بعض اللاعبين الشباب للإستعانة بهم في المباريات القادمة.

من جانبه عكف طارق العشري خلال اليومين الماضيين علي علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاء الأخير أمام سيراميكا حتي لا تتكرر هذه الأخطاء في لقاء الغد ، ويعكف العشري أيضاً على دراسة مباراة فاركو الأخيرة أمام الزمالك في الجولة الثانية للبطولة من أجل التعرف أكثر علي لاعبي فاركو وطريقة لعبهم .

وعقب مران يختار العشري ٢١ لاعباً للسفر إلي الإسكندرية عقب صلاة ظهر الجمعة للدخول في معسكر مغلق هناك بأحد الفنادق حتي موعد مباراة فاركو غداً .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل