المحتوى الرئيسى

طبيب الإسماعيلي يعلن حجم إصابة الشامي | الرياضة | جريدة الطريق

01/21 19:53

كشف الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلي، عن التشخيص المبدئى لإصابة محمد الشامى صانع ألعاب الفريق التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد البنك الأهلي.

وتابع أن التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب هي شد في العضلة الخلفية وسيخضع لأشعة وفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد مدة غيابه عن الدراويش.

وشعر " الشامي " بهذه الإصابة فى الربع ساعة الأولى من عمر المباراة، مما فضل الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور مجدى الباز بخروجه حتى لا تتفاقم الإصابة وتبعده لفترة كبيرة.

وعن إصابة عصام صبحى .. أوضح " الباز " أن اللاعب تعرض لكدمة قوية فى الكتف قبل نهاية اللقاء وسيحتاج لراحة سلبية خلال الأيام المقبلة قبل الإنتظام فى التدريبات الجماعية.

وفى نفس السياق

قرر الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعه، بعد مواجهة البنك الأهلى.

وكان الإسماعيلى قد تعادل مع البنك الأهلى بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم ـ الجمعه ـ على ملعبه بالإسماعيلية، فى ثالث جولات كأس رابطة الأندية المحترفة.

ومن المعروف، أن الفريق سيخوض تجربة ودية ضد بورفؤاد أحد أندية القسم الثانى يوم الأحد المقبل، ضمن البرنامج الإعدادى لملاقاة المقاولون العرب فى كأس الرابطة.

ويسعى "براون" في الاطمئنان على مدى جاهزية اللاعبين البدلاء خلال المباراة الودية للإستعانة بأي نهم في باقي جولتي المجموعة الثانية بالكأس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل