المحتوى الرئيسى

سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة | الحوادث | جريدة الطريق

01/21 11:09

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، سيولة مرورية تامة في الساعات الأولى من صباح، اليوم الجمعة، وكثفت الإدارة العامة للمرور تواجدها في الشوارع والميادين لمنع وجود أي مخالفات ومراقبة الحركة المرورية.

كما انتظمت حركة المرور بكوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، انتظاما في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسياب في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو، كما ظهر انتظاما بحركة السير على الطريق الدائري فى اتجاه نفق السلام والهرم، كما شهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات.

وشهد أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه من اكتوبر نحو ميدان لبنان والعكس، كما انتظمت حركة السير بطريق الواحات وميدان الجيزة وشارع السودان وكذلك أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، اليوم، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ووضعت الإدارة عددا من الأكمنة على الطرق السريعة لضبط المخالفين ووضع أجهزة رادارات لضبط السرعات، كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل