المحتوى الرئيسى

سارة عبد الرحمن: سعيدة بتجربة "تقلها دهب" وتدريبات التايكوندو قاسية (فيديو) | خبر

01/21 12:41

حكت الفنانة سارة عبد الرحمن كواليس تحضيرها لحكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا" التي قدمت فيها دور البطلة الأولمبية هداية ملاك.

كان ذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "مساء dmc" من تقديم رامي رضوان، وأوضحت أنها في البداية كانت ستقدم دور "سمر حمزة" بطلة المصارعة، لذا تدربت في البداية مصارعة، لكن بعد ذلك قدمت دور "هداية ملاك" فأصبحت تتدرب تايكوندو.

نرشح لك: حمو بيكا يهاجم عمر كمال: أنا اللي عملتلك يا صاحب مزيف (فيديو)

ووصفت سارة عبد الرحمن ما شعرت به بعد التدريبات قائلة "اتدشدشت" والتمرين كان قاسيا، وكانت تفكر طوال الوقت فيما شعرت به "هداية" قبل أي بطولة وطريقة تفكيرها وكيف تمضي يومها وكان هذا الجزء ملهما لها.

وعبرت سارة عبد الرحمن عن سعادتها بهذه التجربة، موضحة أنها لم تلتق بهداية ملاك وجها لوجه، وكانت تتحدث معها عبر "الفيديو" وكانت تسألها عن الكواليس قبل المباريات وما لم تحكيه من قبل في أي لقاء إعلامي، مؤكدة أنها بطلة كبيرة وشخصيتها رائعة.

يذكر أن حكاية "تقلها دهب" سلطت الضوء على قصة حياة البطلات الأوليمبيات الثلاث هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة، وتجسد البطلات في الحكاية كلٍ من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد.

المسلسل يشارك في بطولته منال سلامة وفيدرا وحازم إيهاب وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال.

على جانب آخر، شاركت سارة عبد الرحمن في مسلسل "بيمبو" الذي عرض مؤخرا عبر منصة "شاهد vip" وجسدت شخصية "مريم"، وهو من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وويجز ومحمد لطفي وسليمان عيد وعباس أبو الحسن ورزان مغربي، مجموعة من ضيوف الشرف.

لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع "تيك توك" ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة

بعد طرحه بساعات "أصحاب ولا أعز" يثير الجدل بسبب ألفاظه وظهور مثلي جنسيا ومشهد لمنى زكي

هشام ماجد يعاني من متاعب الحمل في إعلان فيلم "حامل اللقب"...هذا موعد عرضه في السينمات

ابنة شقيقة إلهام شاهين: مشاهدها الجريئة لا يمكن تقديمها الآن.. وأوافق على الإغراء بشروط

لأول مرة.. أصالة تتحدث عن قصة حبها مع فائق حسين: قررنا الزواج في 24 ساعة.. وقصيت شعري من أجله

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل