المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يدافع عن صدارة المجموعة الثانية في كأس الرابطة أمام البنك الأهلي

01/21 07:00

Arial","sans-serif";mso-ascii-font-family:Calibri;mso-ascii-theme-font: minor-latin;mso-hansi-font-family:Calibri;mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font:minor-bidi;mso-bidi-language: AR-EG'>يحل فريق البنك الأهلي ضيفا على الإسماعيلي في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة .

الإسماعيلي يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز على سموحة والتعادل مع الأهلي ويسعى لمواصلة عروضه القوية في كأس الرابطة للتأكيد على أنه سيعود للدوري بقوة وتحسين مركزه في جدول المسابقة .

الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي إختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم : أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وعصام صبحي وعبد الله جمعة عواض وباهر المحمدي ومحمد عمار ومروان صحراوي ومحمد دسوقي وعمر طارق الوحش وعماد حمدي ومحمود دونجا ومحمد عادل ووجيه عبد الحكيم وعبد الرحمن مجدي  وأحمد مدبولي وسايكو كونتيه ومحمد الشامي وجان موريل وكارميلو ألجارانزا ودييجو فيرناندو.

وشهدت القائمة عودة عماد حمدي وإنضام الإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو لأول مرة .

في المقابل يحتل البنك الأهلي المركز الأخير في جدول المجموعة برصيد نقطة واحدة ولم يسجل أى هدف حيث خسر أمام المقاولون بهدف وتعادل مع سموحة بدون أهداف ويسعى لتحقيق الفوز للمحافظة على أماله في المنافسة على قمة المجموعة .

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي إختار 19 لاعبا في قائمة المباراة وهم : محمود الزنفلي وأحمد السعدني وأحمد صبحي وأحمد ياسين وأمير مدحت ومحمد دبش وأحمد العش وعاصم صلاح وأسامة إبراهيم  ومحمد مصطفي ميدو ومصطفي إيفا ومحمود سيد ومعروف يوسف وأحمد سعيد ومحمد حامد ومحمد بسيوني وموسى دياوارا وفادي فريد وأسامة فيصل .

وشهدت القائمة عودة الحارس محمود الزنفلي بينما يغيب أحمد ياسر ومحمد هلال وكريم بامبو وإسحاق يعقوب ومحمود قاعود.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل